وسط إشادة دولية| سارة جمال تنهي مشاركتها التاريخية في أولمبياد طوكيو.. والاتحاد: قدمت أداء يشرف كرة السلة المصرية

0

وسط إشادة دولية| سارة جمال تنهي مشاركتها التاريخية في أولمبياد طوكيو.. والاتحاد: قدمت أداء يشرف كرة السلة المصرية

عادت أمس سارة جمال الحكم الدولي لكرة السلة إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتها في منافسات كرة السلة 3×3 للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة بطوكيو.
وتواجدت سارة جمال كأول حكم مصري عربي إفريقي لكرة السلة 3×3 في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية والتي انتهت بفوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالميدالية الذهبية.
وأدارت سارة جمال عدد كبير من المباريات خلال المنافسات التي انطلقت في 27 يوليو من بينها مباراة رومانيا أمام اليابان وأمريكا أمام رومانيا وفرنسا أمام منغوليا والولايات المتحدة ضد الصين.
وتلقت سارة جمال إشادات من مسئولي الاتحاد الدولي في ختام مواجهات البطولة في طوكيو حيث أكد لها مدير اللجنة الفنية لكرة السلة 3×3 لوبمير كوتليبا أن مستواها في البطولة فاق التوقعات وكان أفضل من المتوقع.
ومن جانبه أشاد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بأداء سارة جمال خلال منافسات اولمبياد طوكيو.
وأكد الدكتور مجدي أبو فريخة أن المستوى الذي ظهرت به سارة جمال خلال تحكيمها لعدد من المباريات في دورة الألعاب الأولمبية هو أمر يشرف كرة السلة المصرية ومنظومة التحكيم في ظل تطور اللعبة الملحوظ خلال السنوات الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.