عمرو مصيلحي : البداية مبشرة لمنتخبنا وهدفنا اللقب الافريقي والتأهل لبطولة العالم

0

عمرو مصيلحي : البداية مبشرة لمنتخبنا وهدفنا اللقب الافريقي والتأهل لبطولة العال

 

أثني “عمرو مصيلحي ” عضو مجلس إدارة إتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات علي المستوي الجيد والمتميز الذي ظهر به ناشئين منتخب مصر في أولي مبارياته أمام كوت ديفوار في مستهل مشوار البطولة ، مطالباً الفريق باستكمال المسيرة مؤكدا أن الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني وجماهير يقف بجانبهم لدعمهم في الوصول للنهائي .

 

 

واضاف “مصيلحي ” أن الجميع قد أثني علي التنظيم خاصة لجنة الإتحاد الأفريقي والتي أثنت علي التنظيم والإقامة المتميزه
وعدم وجود سلبيات تذكر بجانب حل أي مشكله تنظيمية في الحال .

 

 

 

وقال ” البداية الرائعه لمنتخبنا بقيادة المدرب المخضرم كابتن عمرو ابو الخير منحتنا شعور بالراحه والثقه وبالتاكيد هدفنا هو الحصول علي كأس البطوله والتأهل للمشاركة في بطولة العالم ” .

 

 

وحرص أمس عقب إنتهاء مواجهة منتخبنا امام كوت ديفوار مجدي ابو فريخة ، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة و عمرو مصيلحي الاجتماع مع اللاعبين لتخفيزهم والتأكيد علي ضرورة تحقيق الفوز في جميع المباريات بالبطولة للحصول علي اللقب الافريقي .

 

 

واشار عمرو مصيلحي الي استعدادات منتخبنا الاول لكرة السلة بقيادة أحمد مرعي والذي يخوض الان معسكر بالإسكندرية أستعدادا للمشاركة في البطولة الافريقية بروندا من ٢٤ الي ٢٩ أغسطس الجاري ، ومن المقرر ان يلتقي المنتخب وديا مع نظيرة الجزائري بالقاهرة قبل السفر الي رواندا .

 

 

وإختتم حديثه قائلا ” للنجاح تكلفته العاليه ولذلك نبذل اقصي الجهود من أجل الوصول للنجاح الكامل ولا نقبل انصاف الحلول مهما كلفنا الامر مع فريق مختار بعنايه فائقه من أجل إنجاز العمل بالصوره التي تليق باسم مصر .

 

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد استهل بطولة أفريقية للناشئين تحت ١٦ سنة بالفوز بنتيجة ٨٩ – ٥٣ والتي تستضيفها مصر علي مجمع الصالات بأستاد القاهرة الدولي في الفترة من ٦ الي ١٥ من الشهر الجاري .

 

 

وتضم البطولة الافريقية للناشئين سبعة منتخبات هم ” الجزائر ؛ الجابون ، أوغندا ، تشاد ، كوت ديفوار ومالي الي جانب المنتخب المصرى ، فيما يشارك في بطولة الناشئات منتخبات ” الجزائر ، الجابون ، أوغندا ، مالي ، تشاد ، ومنتخب مصر ” .

 

 

وتستضيف مصر البطولة الافريقية لكرة السلة ناشئين وناشئات والمؤهلة لكأس العالم دون ١٨ عاما ، وذلك بعد اعتذار مالي عن تنظيم البطولة لاسباب أمنية .

 

 

ومن المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة للمشاركة في بطولة العالم دون ١٨ عاما .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.