300 لاعب في بطولة الجمهورية لشباب المواي تاي في استاد القاهرة

0

300 لاعب في بطولة الجمهورية لشباب المواي تاي في استاد القاهرة

 

 

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي، برئاسة محمد إبراهيم، عن إقامة بطولة الشباب والعموم خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري بمشاركة 300 لاعبة ولاعبة والتي تقام داخل مضمار الدراجات في استاد القاهرة الدولي.

وقال محمد إبراهيم، إن بطولة الشباب والعموم تشهد إجراء اختبارات تصفية لاختيار عناصر منتخب العموم الذي يشارك في بطولة العالم للمواي تاي التي تقام في شهر مايو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، أن البطولة تشهد منافسات قوية بين الاعبين المشاركين من مختلف المحافظات خاصة أنها تضم اختبارات اختيار عناصر المنتخب في جميع الأوزان للمشاركة في البطولة التي تقام في أبوظبي.

من جانبه قال الدكتور مصطفى الشيخ، عضو مجلس الإدارة أنه بعد الاستقرار على أسماء المنتخب سيتم إقامة معسكر مغلق عقب شهر رمضان المبارك من أجل إعداد اللاعبين على المستوى الفني والبدني بالشكل اللازم من أجل الظهور بالشكل المطلوب في بطولة العالم للمواي تاي، والمنافسة على المراكز الأولى.

واستطرد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال فعاليات بطولة الشباب والعموم من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

واستكمل شادي أنوار، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي أنه يتم التجهيز مبكرا لكافة الاستعدادات الخاصة بمعسكر المنتخب من أجل تنفيذه على الشكل المرجو سواء تنظيميا أو فنيا من أجل تحقيق الاستفادة القصوى للاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.