300 مشارك في اختبارات اكتشاف المواهب “ star of Egypt”.. وعمرو مهنا: “هدفنا تكوين جيل كامل مثل محمد صلاح

0

“شهدت اختبارات اكتشاف المواهب “star of Egypt” التي تقام، اليوم الجمعة، في مركز شباب الجزيرة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة إقبال عدد كبير من المشاركين بلغ 300 مشارك.

وبدأت الاختيارات بداية من الساعة التاسعة صباح اليوم وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً، حيث يتم تقسيم الأطفال المشاركين من كل المحافظات طبقًا للأعمار السنية ويتم متابعتهم من قبل خبراء أجانب لضمان العدالة والمصداقية في اختيار المواهب الأبرز.

وضمت المجموعات التي تم اختبارها اليوم مواهب من محافظة القليوبية بجانب القاهرة والجيزة، ومن المقرر أن تشهد اختبارات الغد مواهب من محافظات بورسعيد والمنيا وكفر الشيخ والواحات بجانب القاهرة أيضًا.

وكشف عمرو مهنا، ممثل الشركة الهولندية المتعاقدة مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب المصرية، هدف البرنامج وقال: “هدفنا الحقيقي هو بناء جيل من اللاعبين القادرين على التعايش مع الاحتراف الخارجي ليكونوا قوام منتخب مصر، ونسعى لتحقيق العدالة بشكل كبير من أجل اختيار العناصر الأفضل”.

وأكمل: “لدينا في مصر رؤية سياسية مستنيرة للغاية والرئيس بعد الفتاح السيسي يدعم الرياضة بجانب دعم كبير من قبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونسعى لبناء جيل كامل مثل محمد صلاح”.

وأتم حديثه: “نهدف إلى وضع المواهب على بداية الطريق من أجل بدء مسيرتهم الاحترافية ولدينا مواهب ستسافر إلى إسبانيا للحصول على الفرصة وإثبات نفسه في الخارج ورفع اسم مصر عاليًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.