50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

0 6

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة أحمد خليفة عن مشاركة 50 مدرب وحكم في الدورة التدريبية الأساسية للمدربين والحكام التي أقيمت في محافظة سوهاج على مدار يومي 30 و31 يناير الجاري.

وأقيمت الدورة التدريبية بحضور الدكتور محمد فريد شوقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والدكتور محمد زكريا وكيل مديرية الشباب والرياضة في سوهاج بحضور المستشار سمير صبري أمين صندوق الاتحاد المصري للجيت كون دو وحسام عبد اللطيف المدير التنفيذي للاتحاد المصري للجيت كون دو.

 

 

وبعد نهاية الدورة التدريبية قام الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج والدكتور محمد زكريا وكيل مديرية الشباب والرياضة في سوهاج بتكريم ممثلي الاتحاد المصري للجيت كون دو بعد نهاية الدورة التدريبية بعدم المساهمة على انتشار اللعبة في محافظة سوهاج.

 

 

وقدم ممثلي الاتحاد المصري للجيت كون دو في الدورة التدريبية للمدربين والحكام الشكر إلى مسئولي مديرية الشباب والرياضة في سوهاج على حسن وحفاوة الاستقبال، واللذين أشادوا بالانتشار الذي تشهد رياضة الجيت كون دو في محافظات الجمهورية وخاصة محافظة الصعيد.

واعتمد الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة أحمد خليفة عن الخطة الزمنية لنشاط الاتحاد خلال الفترة من يناير حتى مارس المقبل والتي تنوعت ما بين إقامة اختبارات أحزمة للاعبين ودورات أساسية للمدربين والحكم ودورات للترقي للمدربين والحكام ودورة لإعداد مدربي المنتخبات الوطنية وبطولة الجمهورية للمراحل 16 و 18 و 20 للعموم وتجارب الفرق القومية للناشئين والشباب والعموم والدراسات الدولية بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للجيت كون دو ثم اختبار أحزمة للمدربين بالتنسيق مع الاتحاد الدولي وأخيرا بطولة العالم للشباب والعموم التي تقام في دولة سريلانكا في شهر مارس المقبل

 

وكشف الاتحاد المصري للجيت كون دو أن اختبارات الأحزمة للاعبين ودورات الأساسية للمدربين والحكام تقام في محافظات كفر الشيخ والإسكندرية والدقهلية والقاهرة وسوهاج.

 

 

وتقام بطولة الجمهورية للاعبين واللاعبات في محافظة دمياط في الفترة من 10 إلى 11 فبراير المقبل في الصالة المغطاة برأس البر ثم يعقبها إقامة تجارب الفرق القومية للناشئين والشباب والعموم في محافظة القاهرة في الفترة من 23 إلى 25 فبراير

 

 

وتنطلق الدراسات الدولية بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للجيت كون دون في المركز الأولمبي في الفترة من 3 إلى 4 مارس المقبل والتي يتزامن معها اختبارات أحزمة للمدربين.

 

 

وتختتم خطة نشاط الاتحاد خلال الأشهر الثالثة الأولى من العام الحالي بالاشتراك في بطولة العالم للشباب والعموم التي تقام في دولة سريلانكا في الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر + 1 =