6 ألاف لاعب في بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج

0

قرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح إقامة بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج في نسختها الثالثة خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير الجاري في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

 

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن البطولة تشهد مشاركة نحو 6 آلاف لاعب ولاعبة والتي تقام في جميع المراحل السنية.

 

وأضاف، أن بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج تشهد عدد كبير من اللاعبين المشاركين لتعد بذلك من أكثر البطولات القتالية التي يشترك فيها مثل هذا العدد الضخم وهو ما تحقق في النسختين الأوليتين من البطولة.

 

وتقام المنافسات يوميا بداية من يوم الثلاثاء 15 فبراير إلى 18 فبراير على استاد القاهرة بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءا، على أن تنتهي منافسات مشاركة كل فريق في نفس اليوم.

 

وتقام عمليات الميزان للبطولة من خلال لجان الوزن الخاصة المقررة بالتنسيق سلفا مع إدارة الاتحاد على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافقين 9 و 10 فبراير فيما يتم إقامة الوزن النهائي الرسمي للبطولة يوم الجمعة 11 فبراير في مقر نادي المطرية الرياضي.

 

وأكد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن مسئولية الكشف الطبي على فيروس كورونا المستجد للاعبين مسئولية كل هيئة مشاركة بالبطولة وكل لاعب على حدى في البطولة الفردية مسئول عن ذلك، كما سيتم منع دخول أي لاعب درجة حرارته مرتفعة أو به أعراض البرد مع التنبيه على الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامة خلال فترة إقامة البطولة.

 

كيك بوكسينج،مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.