9 يناير موعد «عمومية» الكيك بوكسينج .. تحديد مكافآت اللاعبين ومشروع البطل الأولمبي

0 0

يعقد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح، اجتماع الجمعية العمومية يوم الأحد 9 يناير الجاري 2022 في مقر اللجنة الأولمبية المصرية لمناقشة 21 بندا يخص العملية التنظيمية للاتحاد.

ويناقش مجلس إدارة الاتحاد على عدد من البنود والتي يأتي من ضمنها التصديق على محضر الاجتماع السابق والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية 2021.

وتبحث الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج على اعتماد خطط النشاط للموسم الرياضي 2021/2022 مع الموافقة على استحداث مجموعة أحداث جديدة من ضمنها مجموعة بطولات النخبة واعتماد بطولات القطاعات واعتماد عمل مجموعة أحداث شبه احترافية واحترافية دورية واعتماد إقامة لقاءات ومعسكرات دولية خارجية وداخلية للاتحاد.

وتناقش الجمعية العمومية أيضا اعتماد تقرير مراقب الحسابات والميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وتعين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، واعتماد لائحة الدرجات الفنية للاعبين ولائحة المكافأة المالية للاعبين والمدربين والحكام.

كما يتم بحث اعتماد إقامة منتخبات للمناطق ومنتخبات للقطاعات من أبطال كل مرحلة سنية ومشروع البطل الأولمبي للكيك بوكسينج، وعمل برنامج تليفزيوني متخصص للكيك بوكسينج بأحد القنوات الفضائية بشكل ثابت أسبوعيا.

وتبحث عمومية الاتحاد أيضا اعتماد لوائح العمل لفروع الاتحاد المنشرة في مختلف المحافظات واعتماد لائحة الدرجات الفنية للاعبين ولائحة بيع تذاكر للمباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 3 =