أشعة لمحمد الشناوي وحمدي فتحى فى المنتخب.. والنتائج صباح غد

0
توجه كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي بعد نهاية مباراة مصر والأردن إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء أشعة على كل منهما للاطمئنان على حالتيهما.
وأشار محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، إلى أن حمدي فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية، مما استوجب تغييره، في حين اشتكى الشناوي من ألم في فخذه.
وأضاف طبيب الفريق أنه في ضوء ما ستسفر عنه الأشعة سيتحدد مدى إصابة كل لاعب وموقفه من المباراة المقبلة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه، مشيرًا إلى أن كل ذلك سيتم الإعلان عنه صباح الغد إن شاء الله.

وأعرب محمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الوطني، عن سعادته بتأهل الفراعنة لنصف النهائي ببطولة كأس العرب بعد الفوز على منتخب الأردن بنتيجة 3/1.

وقال الشناوي، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أهنئ اللاعبين على الروح التى قدموها، تعرضنا لقلة تركيز فى أول ربع ساعة قد يكون بسبب ضيق الوقت، ولكن عدنا من جديد، وأقول للاعبين أنتم رجالة وبنفس هذه الروح سنفوز على أى منتخب.

وأضاف أن اللاعبين على قلب رجل واحد والروح جيدة فى المعسكر، والأهم أنك تركز وتنفذ التعليمات، وأشكر اللاعبين على ذلك وأشكر الجماهير على تحفيزهم لنا.

مصر 13-16 تونس.. التاريخ ينسف “أكذوبة” عقدة النسور للفراعنة (تقرير)

وعن الإصابة التي عانى منها خلال اللقاء قال الشناوي: “الإصابة فى الخلفية ولسه هشوف الدكتور”.

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كاس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

كأس العرب.. محمد الشناوي يكشف طبيعة إصابته

المصدر..اليوم السابع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.