احمد صالح يكشف سبب فوزا الطلائع على الاسماعيلي

0 0
كشف احمد صالح  سر سقوط الاسماعيلي في فخ الهزيمة امام طلائع الجيش، بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بين الفريقين على  ملعب الاسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
واكد  صالح مدرب طلائع الجيش، ان تغيرات الاسماعيلي بخروج ثنائي الفريق  هو ما رجح فة الفريق للفوز على الاسماعيلي، اصحاب الارض .
وشدد احمد صالح المدرب العالم لفريق  طلائع الجيش، أن استحق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله أحمد سمير ، رفع الفريق العسكري رصيده إلى النقطة 32 تقدم بها الى المركز الرابع عشر بالتساوي مع غزل المحلة.

 

 

وقال صالح ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعي خالد فتوح، وإخراج دينا فايد على ملعب اف أم عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، ان الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني، يلعب على تحقيق الثلاث نقاط.

 

 

مؤكدا احمد صالح  ان الإداء على المستوي الدفاعي لم يكن مرضى بالشكل الكافي بعد ان تهدد مرمى محمد شعبان فى اكثر من لقاء لذلك مع مطلع الشوط الثاني تدخل بسيوني، من خلال الدفع بمصطفى الخواجة وعربي بدر على حساب إسلام محارب وعلي حمدي ، لغلق العمق وإستعادة السيطرة علي وسط الملعب مشيرا إلى أن خروج ياو انور واحمد مدبولي ساهم فى تقليل الضغط علي دفاع طلائع الجيش .

 

 

واكد صالح ، أن الهدف الذى سجله أحمد سمير ، رفع من معنويات اللاعبين وزاد من تركيزهم موجها الشكر الى اللاعبين اللذين يلعبو على قلب رجل واحد وينفذو المطلوب منهم .

 

 

 

وكشف المدرب العام لفريق طلائع الجيش، لملعب 108 اف أم، ان الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني، تلقي تحذيرات لعدم قبول المهمة في ظل الموقف الصعب التى يواجهه الفريق العسكري بالتواجد في المركز قبل الاخير بجدول الدوري ، لكنهم اغلقو أذانهم ونجحو في قيادة الطلائع لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ، ونيل 6 نقاط دفعة واحدة معربا عن امله فى إكمال المهمة على خير والإبقاء على طلائع الجيش ببطولة الدوري.

 

 

اهداف مباراة الاسماعيلي وطلاءع الجيش في الدوري

 

 

مشيرا إلى الحب يسود بين جميع اللاعبين حيث وافقت الإدارة بقيادة اللواء عبد الجليل إمام على تعديل اللائحة بحصول جميع اللاعبين على مكافأة الفوز حيث بشعر الجميع بالمساواه

 

 

 

اقرا ايضا

 

 

الاسماعيلي وطلائع الجيش
الاسماعيلي وطلائع الجيش

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × واحد =