الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

0 16

ملخص واهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا

 

فريد السنباطي

 

حقق الارجنتين فوزا كبيرا ومستحق على كرواتيا، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور قبل النهائي في كاس العالم قطر2022 في المباراة التى اقيمت بينهما على ستاد لوسيل.

 

 

واستطاع ليونيل ميسي، من قيادة منتخب الارجنتين في انتزاع بطاقة التأهل رسميا الى المباراة النهائية في كاس العالم على حساب منتخب كرواتيا بثلاثة نظيفة .

 

 

قدم منتخب الارجنتين اداء كبير في المباراة وتفوق لعبا ونتيجة على المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش، واستطاع ميسي من ترجمة هجمات منتخب الارجنتين الى اهداف في الدقيقة 35 من زمن وعمر المباراة.

 

 

الارجنتين تتقدم على كرواتيا بهدفين دون مقابل في شوط اول..فيديو

رباعي الزمالك يخوض تدريبات اضافية

ايمن طاهر يضع برنامج خاص لـ عودا حارس مرمي الزمالك

فيريرا يمنح مصطفي شلبي راحة من التدريبات

نجح ليونيل ميسي، من تسجيل الهدف الاول وهدف الافتتاح في المباراة لمنتخب الارجنتينفي الدقيقة 35 عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة اثر عرقلة الحارس الكرواتي للاعب الارجنتين داهل منطقة الجزاء والحصول على بطاقة صفراء.

 

 

وبعدها بدقائق ينجح منتخب الارجنتين في استغلال حالة الارتباك والهوة النفسية وتأثر لاعبي كرواتيا بالهدف الاول في مرماهم وتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب المحظوظ  جوليان الفاريز، في الدقيقة 39 ليتقدم الارجنتين بهدف ثاني قبل نهاية الشوط الاول كاد الفاريز ان يسجل الهدف الثالث ويقتل المباراة لولا القائم .

 

 

ومع الشوط الثاني اندفع لاعبو كرواتيا من اجل الهجوم بحثا عن تعديل النتيجة وتقليص الفارق من اجل العودة للمباراة امام التانجو الارجنتيني.

 

ومع مرور الوقت استطاع حوليان الفاريز من تعزيز تقدمهم واضافة الهدف الثالث وهدف تأكيد الفوز بالمباراة والحصول على بطاقة التأهل الى المباراة النهائية انتظار للفائز من مباراة المغرب وفرنسا غدا في دور قبل النهائي في كاس العالم قطر2022.

 

 

 

اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 3 =