الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الارجنتين وفرنسا

فريد السنباطي

نجح منتخب الارجنتين في التتويج بلقب كاس العالم بعد عناد سنوات وحالة من العقدة لدي منتخب التانجو مع لقب كاس العالم ليحقق فوزا صعبا على حساب منتخب فرنسا، بطل العالم في نسخته الماضية روسيا ليأتي التانجو الارجنتيني وينتزع اللقب ويتوج بكاس العالم قطر2022.

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

شهدة مباراة الارجنتين وفرنسا،في المباراة النهائية التى جمعت بينهما في كاس العالم قطر2022 درب من دروب الخيال ومتعة كرة القدم بعد ان استطاع ليونيل ميسي، قائد منتخب الارجنتين من قيادة التانجو نحو التقدم بهدفين دون مقابل في شوط المباراة الاول وسط سيطرة كبيرة واستحواذ على مجريات اللقاء وسط غياب تام للاعبي منتخب فرنسا،حامل اللقب.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني اجري المدير الفني الفرنسي ديديه ديشان، تغيرات هجومية من اجل تنشيط هجوم الديوك بحثا عن تقليص الفارق مع الارجنتين والعودة للمباراة من جديد من اجل التمسك بألامال في الفوز باللقب.

 

قبل ان يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب فرنسا اثر عرقلة مدافع الارجنتين للاعب فرنسا داخل منطقة الجزاء وينجح كليان مبابي، من تقليص الفارق وتسجيل هدف اول في مرمي الارجنتين.

 

قبل ان يتمكن لاعبو فرنسا من العودة للمباراة وتسجيل هدف ثاني في مرمي الارجنتين بعدها بدقائق ليتعادل المنتخبين بهدفين لكل منهما.

 

 

لتنتهي المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما وسط محاولات مكثفة من قبل كليان مبابي نحو تسجيل هدف ثالث وهدف الفوز باللقب في وقتها الاضافي الاول ومع مرور الوقت وتبادل الهجمات نشط منتخب الارجنتين ونجح ليونيل ميسي، من تسجيل هدف قاتل في مرمي فرنسا قبل ان يعود الفتي الذهبي كليان امبابي من جديد ويدرك التعادل لتذهب المباراة الى ركلات الجزاء الترجيحية بعد ان سجل مبابي ثلاثة اهداف واول هاتريك في تاريخ المباريات النهائية في كاس العالم في مرمي الارجنتين.

 

ومع ركلات الجزاء يسجل كليان امبابي الهدف الاول لمنتخب فرنسا ويرد سريعا ليونيل ميسي مسجلا اول ركلة جزاء للتانجو، قبل ان يهدر لاعب منتخب فرنسا الركلة الثانية والثالثة ويسجل لاعبو الارجنتين 4 ركلات لتفوز الارجنتين باربعة اهداف مقابل هدفين وتتوج بلقب كاس العالم ليسدل الستار على مونديال قطر2022.

 

 

اهداف مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كاس العالم

 

ركلات جزاء الارجنتين وفرنسا في نهائي كاس العالم

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.