فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

0 0

ملخص واهداف مباراة فرنسا والمغرب

 

فريد السنباطي

تأهل منتخب فرنسا الى المباراة النهائية في كاس العالم قطر2022 بعد ان نجح في تحقيق الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بين المنتخبين في منافسات دور قبل النهائي في كاس العالم فيفا قطر.

 

 

شهدة مباراة فرنسا والمغرب، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين منذ الدقيقة الأولي في محاولة من ادل تحقيق الفوز وتسجيل هدف التقدم في المباراة مبكرا.

 

 

قبل ان يتمكن منتخب فرنسا من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم مبكرا جدا في الدقيقة 6 من زمن وعمر المباراة من خطأ مسترك بين مدافعي منتخب المغرب وحارس المرمي ياسين بونو، لتجد مهاجم فرنسا، الكرة وينجح في ايداعها بسهولة في مرمي المنتخب المغربي.

 

وسط حذر دفاعي كبير من قبل لاعبي فرنسا وسط محاولات العتماد على الهجمات المرتدة واستغلا سرعات كليان مبابي وعثمان ديمبلي وانطوان جريزمان، من اجل تسجيل المزيد من الاهداف.

المغرب بقيادة بوفال ونصيري امام فرنسا في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

رباعي الزمالك يخوض تدريبات اضافية

ايمن طاهر يضع برنامج خاص لـ عودا حارس مرمي الزمالك

فيريرا يمنح مصطفي شلبي راحة من التدريبات

 

ومع الشوط الثاني ينشط لاعبو منتخب المغرب وسط هجوم حاد من قبل حكيم زياش واشرف حكيمي بجثا  عن ادراك هدف التعادل في مرمي المنتخب الفرنسي من اجل العودة للمباراة من جديد.

 

زتدخل المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، باجراء عدة تغيرات لتنشيط الناحية الهجومية والحفاظ على القوة البدنية للاعبيه من اجل التمسك بامال العودة للمباراة من جديد.

 

 

قبل ان يتمكن منتخب فرنسا،من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 81 من زمن المباراة ويعزز تقدم فرنسا وتنتهي المباراة بفوز فرنسا، والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة منتخب الارجنتين في النهائي.

 

بينما يلتقي منتخب المغرب مع كرواتيا، في المباراة التى تجمع بينهما على المركز الثالث والرابع في كاس العالم قطر2022 بعد اداء مشرف وكبير للمنتخب المغربي.

 

 

Croatia’s defender #06 Dejan Lovren and 5Morocco’s midfielder #07 Hakim Ziyech greet each other at the end of the Qatar 2022 World Cup Group F football match between Morocco and Croatia at the Al-Bayt Stadium in Al Khor, north of Doha on November 23, 2022. (Photo by MANAN VATSYAYANA / AFP)

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + واحد =