الاهلي يعاني من غيابات بالجملة قبل مباراة الوداد

0 0

قائمة الاهلي قبل مواجهة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

يعاني الاهلي، من غيابات بالجملة في قائمة الفريق التى أعلنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق للدخول في معسكر مغلق استعداد لكلاقاة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا بالقاهرة.

 

أعلن المدير الفني  السويسري مارسيل كولر ، لفريق الاهلي ، قائمة فريق الأهلي لمباراة الوداد المغربي في ذهاب الدور  النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي  الاهلي والوداد على ملعب استاد القاهرة يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وضمت قائمة الاهلي  كل من:

 

في حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء لتعويض غياب محمد الشناوي عن حراس المرمى بسبب عدم الجاهزية.

 

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

 

 

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، عمرو السولية.

 

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، احمد قندوسي، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

 

ويغيب عن الاهلي كل من :

 

 

محمد الشناوي، رامي ربيعة، برونو سافيو، أيمن أشرف، محمد الضاوي كريستو، شادي حسين، أكرم توفيق، كريم فؤاد، رأفت خليل، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف، ، كريم الدبيس.

 

ويسعي الاهلي الى تحقيق الفوز على الوداد، في مباراة القاهرة واستغلال عامل الارض والجمهور من اجل الخروج بنتيجة ايجابية تعطي الأفضلية للفريق قبل مباراة العودة التى تقام في المغرب على ملعب الوداد ووسط جماهيره.

 

يذكر ان الوداد، توج ببطولة دوري ابطال افريقيا في النسخة الأخيرة من الموسم الماضي على حساب الاهلي بعد الفوز بهدفين دون مقابل والتتويج باللقب مما يشعل الحماس والأثارة بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب.

 

اقرا ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 13 =