الزمالك يضرب الاتحاد المنيستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

0 1

حقق الزمالك فوزا كبيرا على اتحاد المنيستيري الجزائري، بأربعة اهداف دون مقابل في اولي مباريات الفريقين في مستخل مشوارهما في دور المجموعات في كاس الملك سلمان للاندية العربية في المجموعة الرابعة في البطولة العربية لكرة القدم والتى تقام في المملكة العربية السعودية.

 

قاد الزمالك، امام اتحاد المنيستيري، على المستوي الهجومي الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، ومحمود عبدالرازق شيكابالا واحمد مصطفي زيزو، واحمد فتوح وابراهيم نداي.

 

ونجح سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الاول للزمالك في مرمي الاتحاد المنيستيري وهدف التقدم للفارس الأبيض قبل ان يواصل شيكابالا والفتي الذهبي احمد زيزو، سيمفونية العزف الكروي الجميل ليصنع شيكا هدف ثاني يسجل ماركة احم دسيد زيزو، ليتقدم الزمالك بالهدف الثاني في مرمي اتحاد المنيستيري.

 

 

و خاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني

 

خط الوسط : أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – عمر جابر

 

خط الهجوم :محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

 

 

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف ” روقا” وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” وسيد عبد الله ” نيمار” وعمرو السيسي ومحمد حسام ” بيسو” ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

 

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

 

المصدر..ننيجة الثانوية الازهرية

 

 

ومع الشوط الثاني يدفع الكولوملي خوان كارلوس اسوريو، المدير الفني للزمالك باللاعب سيد عبدالله” نيمار” بدلا من ابراهيم نداي، الذي تعرض للاصابة وخرج بديلا لينجح نيمار ،في تسجيل الهدف الاول له والهدف الثالث لنادي الزمالك ليعزز تفوقه وسيطرته على مجريات المباراة.

 

 

وبعدها بدقائق نعدودة ينجح شيكابالا واحمد فتوح في صناعة هدف رابع من تمريرة عرضية يقابلها سيد عبدالله نيمار ويسجل الهدف الرابع والثاني له ليتقدم الزمالك برباعية نظيفة على اتحاد المنيستيري الجزائري.

 

 

بهذا الفوز يحصد الزمالك اول ثلاثة نقاط له ويبقي له مبرتان امام الشباب والنصر في نفس المجموعة التى لن تكون سهلة ومن المنتظر ان تشهد منافسة كبيرة وقوية على بطاقة التأهل للدور المقبل في البطولة العربية.

 

ملخض واهداف مباراة الزمالك واتحاد المنيستيري في البطولة العربية

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر + إحدى عشر =