الزمالك يفوز برأسية حسام عبدالمجيد ونداي على طلائع الجيش..فيديو

0 0

نجح الزمالك، في تحقيق فوزا مستحق على طلائع الجيش، بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين في مؤجلات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

قدم الزمالك، اداء جيد على المستوي الدفاعي والهجومي، على عكس المبارايات السابقة وظهر لاعبو الفريق الأبيض اكثر تفاهما في ظل مواصلة الكولمبي كارلوس اوسوريو، المدير الفني تجربة اللاعبين في اكثر من مركز في المباريات.

 

ونجح الزمالك، في تسجيل الهدف الاول في مرمي طلائع الجيش، في الدقيقة 88 من زمن المباراة من ركنية نفذها ببراعة احمد سيد زيزو، ليضعها حسام عبدالمجيد، براسية رائعة في مرمي الطلائع.

 

وبعدا بدقائق وتجديد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ينجح مصطفي شلبي، احد افضل لاعبي الزمالك ورجل المباراة من تمرير عرضية رائعة يتلاقاها ابراهيم نداي، براسية مميزة، ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

 

بهذا الفوز يواصل الزمالك، حصد النقاط من اجل العودة الى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري من اجل المشاركة في دوري ابطال افريقيا في ظل تراجع الفريق في الاداء والنتائج بشكل كبير وضياع عدد كبير من النقاط في الموسم الحالي والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

 

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

 

اقرا ايضا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × اثنان =