الزمالك يفوز على حرس الحدود برباعية نظيفة..فيديو

0

اهداف مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

 

حقق فريق نادي الزمالك لكرة القدم فوزا كبيرا على حرس الحدود باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في المباراة التى جمعت بينهما في اطار الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي ليواصل الزمالك، تحقيق الانتصارات في الدوري وحصد النقاط في مشواره للدفاع عن لقب الدوري.

 

 

وشهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود تقدم نادي الزمالك بهدف مبكر عن طريق هداف الفريق الصاعد الواعد يوسف اسامة نبية، من تسديدة رائعة بيمناه تسكن الزاوية السمال لحارس فريق حرس الحدود.

 

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

 

ومع الشوط الثاني يسعي حرس الحدود في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل من خلال الضغط الهجومي والاندفاع نحو الهجوم لينجح الزمالك في استغلال المساحات وضرب الدفاع بالكرات الطولية من خلال تمريرة رائعة من امام عاشور الى احمد سيد زيزو، المتألق ليسجل الهدف الثاني للزمالك وهدف تاكيد الفوز.

 

 

وسط محاولات من قبل لاعبي الحرس في تسجيل هدف وتقليص الفارق مع نادي الزمالك ينجح محمود عبدالرازق شيكابالا، الفهد الاسمر للفارس الابيض من تعزيز التقدم  بكرة علامة تجارية من تمريرة ثلاثية امام عاشور الى احمد سيد زيزو، الى شكيابالا، الذي يراوغ مدافع الحرس ويسدد الكرة مسجلا الهدف الثالث في مرمي حرس الحدود.

 

وقبل نهاية المباراة يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء اثر تدخل عنيف من قبل مدافع حرس الحدود ليسدد احمد سيد زيزو، ويتصدي لها الحارس وينقض زيزو من متابعة للكرة ويسجل الهدف الرابع والاخير في المباراة ليفوز الزمالك على حرس الحدود باربعة اهداف دون مقابل.

 

بهذا الفوز يحصد الزمالك 3 نقاط في مشواره في الدفاع عن لقب الدوري يرفع بها رصيدة الى المركز 2 في جدول ترتيب الدوري خلف النادي الاهلي صاحب المركز الاول برصيد21 نقطة.

 

 

 

 

 

آمبر هيرد توافق على اتفاق لإنهاء الاستئناف.. كم دفعت لديب؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.