الفيحاء يتأهل الى دور الثمانية على حساب الخليج في كاس الملك..فيديو

0

اهداف مباراة الفيحاء والخليج في كاس الملك

 

فريد السنباطي

 

تأهل فريق الفيحاء الى دور الثمانية في كاس الملك بعد ان نجح في تحويل تاخره بهدف دون رد في الدقائق الاولي من المباراة امام فريق الخليج ليعود ويحقق فوزا مستحق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما في منافسات كاس الملك.

 

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

شهدة مباراة الفيحاء والخليج منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب قبل ان يتمكن لاعبو الخليج من تسجيل هدف اول وهدف التقدم في المباراة في شباك الفيحاء.

 

ومع مرور الوقت نجح لاعبي فريق الفيحاء في العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل في مرمي الخليح لتعود المباراة الى نقطة البداية من جديد وسط رغبة كبيرة من قبل لاعبي الفريقين في تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى دور الثمانية في كاس الملك.

 

 

قبل ان ينجح لاعبو الفيحاء في الضغط الهجومي وتسجيل هدف ثاني وهدف التقدم في مرمي  الخليج وسط اندفاع هجومي قوي للاعبي الخليج من اجل العودة للمباراة وتعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في مرمي الفيحاء.

 

 

الان ان لاعبي الفيحاء استطاعو من اطلاق رصاصة الرحمة وتسجيل هدف ثالث وهدف تاكيد الفوز بالمباراة على حساب الخليج لتنتهي المباراة بفوز الفيحاء بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد والحصول على بطاقة العبور الى دور الثمانية في كاس الملك.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.