الهلال السعودي يضم لاعبة غريمه النصر

0

الهلال السعودي يضم لاعبة غريمه النصر

 

أتم نادي الهلال السعودي، صفقة انتقال اللاعبة البرازيلية جيسيكا جرازيلا، لفريق كرة القدم النسائية قادمة من صفوف غريمه النصر، في الدوري النسائي الممتاز.
 
وكان الثلاثي المصري إيمان حسن ومنه طارق وهيام عبد الحفيظ، انتقلن للدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذي بدأ هناك في منتصف شهر أكتوبر الماضي، ونجحوا في إثبات ذاتهن خلال ال 8 مباريات الماضية.
 
كما نجحت إيمان حسن مدافعة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق الهلال، في قيادة ناديها للفوز على نظيره الشباب، في إطار مباريات الجولة الثامنة الدوري الممتاز للسيدات، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

 

 

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

 
وقادت إيمان، ناديها للفوز على مدربتها السابقة في منتخب مصر مروة الحواط، والتي تدير فريق الشباب السعودي فنيًا حاليًا ، وزميلتهن في المنتخب الوطني المصري الأول، هيام عبد الحفيظ “أوشا ومنه طارق، لتقود الزعيم إلى مزاحمة النصر على صدارة البطولة.
 
وشهدت مباراة الهلال وأهلي جدة، بالجولة الماضية من عمر البطولة تألق إيمان حسن والتي حلت بديلة في المباراة، وأدركت أول أهدافها في الدوري السعودي ورحلتها الاحترافية، وصناعة هدف إلى زميلتها ومواطنتها المصرية فدوى عصام.
 
ويتصدر فريق النصر السعودي جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، من 7 مباريات فقط خاضها وباق له لقاء وحيد مؤجل، بينما حل الهلال السعودي وصيفًا للبطولة، برصيد 16 نقطة من 8 مباريات خاضها خلال الموسم الكروي الجاري.

 

 

الهلال السعودي يضم لاعبة غريمه النصر  المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.