الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

0 12

تلقي الهلال، هزيمة غير متوقعة امام السد القطري بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات البطولة العربية التى تقام في المملكة العربية السعودية في كاس الملك سلمان للاندية العربية في نسختها الجديدة في الموسم الحالي.

 

 

 

ةالتقي الهلال والسد القطري، في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية ليتقدم الهلال، على ملعبه ووسط جماهيره على السد بالهدف الاول عن طريق اللاعب ميشيل ديغادو، مبكرا في الدقيقة 10 من زمن وعمر المباراة.

 

لتشتعل المباراة وسط محاولات من قبل لاعبي الهلال، لتعزيز التقدم واضافة الهدف الثاني واستغلال الاندفاع الهجومي للاعبي السد، من اجل تعويض النتيجة لينجح بغدا بونجاح، اللاعب الجزائري في تسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة من جديد في الدقيقة 40 من زمن وعمر المباراة.

 

 

لتشتعل المباراة على ارضية الملعب ويتمكن السد، من تسجيل الهدف الثاني له وتحويل تأخره الى تقدم بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 50 من زمن وعمر المباراة.

 

 

ومع الدقيقة 68 تمكن سالم الدوسري، لاعب الهلال، من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل لفريق الهلال، في مرمي السد القطري تعود المباراة الى نقطة البداية من جديد.

 

ومع الدقيقة 90 ينجح السد القطري، من تسجيل هدف في الوقت القاتل وهدف الفوز بالمباراة وهدف حصد الثلاثة نقاط عن طريق حوانز بلاتا ليحصد السد ثلاثة نقاط على حساب الهلال، ويبقي على حظوظ الفريق في التأهل الى الدوري المقبل.

 

 

اهداف مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

 

الهلال يعلن رسميا التعاقد مع جورجي خيسوس لقيادة الفريق

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة − أربعة =