الهلال يفاوض نجم ارسنال الانجليزي

0

دخل مسرولو نادي الهلال، السعودي ي مفاوضات جادة من ايميريك اوبامينج، لاعب فريق ارسنال الانجليزي تمهيدا للتعاقد معهم وتدعيم صفوف الزعيم خلال الميركاتو الشتوي في يناير الجاري .

وكشف الصحفي الإيطالي، نيكولوا شيرا، عن وصول عرض من نادي الهلال السعودي للاعب بيير إيمريك أوبامينج، من اجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وسبق وأعلن نادي أرسنال سحب شارة القائد من أوباميانج، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت خلال الأيام الماضية، حيث استبعده الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني، من التشكيل الأساسي لمباراة توتنهام السابقة لأسباب تأديبية.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفي الإيطالي، نيكولوا شيرا، فإن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً لضم الجابوني إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال لمدة 3 سنوات مستغلاً خلاف اللاعب مع النادي اللندني، بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا.

يذكر ان الهلال فاز بثلاثة أهداف لهدفين على مضيفه الفيصلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الملك سلمان بمدينة المجمعة الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الفيصلي مرة أخرى يوم الخميس القادم 6 يناير المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة كأس السوبر السعودي 2021.

 

ونجح فريق الهلالن في التتويج بلقب دوري ابطال اسيا على حساب بوهانج الكوري بجانب الفوز بالدوري السعودي في الموسم الماضي ويمطح مسؤولي الهلال الي التتويج بكافة البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.