الهلال يفوز على الاتفاق ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الهلال والاتفاق

 

تأهل فريق الهلال الى دور نصف النهائي في كاس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتفاق عقب الفوز برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما في دور الـ16

 

حيث نجح فريق الهلال في التفوق على الاتفاق بثلاثة اهداف دون مقابل في شوط المباراة الاول التى تجمع بينهما الان في منافسات دور الـ16 في كاس خادم الحرمين الشريفين وسط تألق كبير وتركيز واضح للاعبي الهلال في المباراة منذ الدقيقة الاولي من اجل تحقيق الفوز والتأهل الى دور الثمانية في كاس الملك.

 

 

تقدم الهلال مبكرا في مرمي الاتفاق في الدقيقة 12 من زمن وعمر الشوط الاول من تسديدة قوية تسكن شباك حارس مرمي الاتفاق قبل ان يتمكن لاعبو الهلال من مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني في شباك الاتفاق ويعزز تقدمه بالهدف الثاني في شوط اول.

 

 

ومع الدقيقة الاخيرة من شوط الاول يحتسب حكم المباراة الهدف الثالث لفريق الهلال في شباك الاتفاق بعد العودة لتقنية الفيديو زحصل نعيم السيليتي لاعب الاتفاق على البطاقة الحمراء في الشوط الاول.

 

 

قبل ان يختتم الهلال اهداف المباراة باضافة الهدف الرابع والاخير في مرمي الاتفاق لتنتهي المباراة بفوز كبير والحصول على بطاقة العبور الى دور الثمانية في كاسخادم الحرمين على حساب الاتفاق.

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق في كاس خادم الحرمين بث مباشر

 

يلتقي فريق الهلال مع الاتفاق في المباراة التى تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات دور الـ16 في كاس خادم الحرمين الشريفين في المباراة التى تقام بينهما على ملعب الهلال ووسط جماهيره حيث يسعي الى تحقيق الفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل الى دور الثمانية في كاس خادم الحرمين الشريفين.

 

اقرا ايضا

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

 

ويخوض الهلال، مباراة الاتفاق اليوم بقص عدد كبير من ابرز لاعبيه مما يضع رامون دياز المدير الفني في مأزق حيث يفقد الفريق جهود كل من سالم الدوسريومحمد البريك وموسي ماريجا وسلمان الفرج.

 

 

ويخوض الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
 
خط الدفاع: محمد البريك – خليفة الدوسري – محمد جحفلي – حمد اليامي
 
خط الوسط: عبدالإله المالكي – محمد كنو – أندريه كاريلو – سالم الدوسري
 
خط الهجوم: أوديون إيجالو – لوسيانو فييتو.

 

 

ودائما ما تشهد مباريات الهلال والاتفاق منافسة كبيرة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على بطاقة التأهل على حساب الاخر.

 

 

 

 

الملك محمد السادس يستقبل أفراد المنتخب المغربي ويمنحهم أوسمة ملكية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.