الهلال يهدي الدوري السعودي للاتحاد بالهزيمة امام العدالة..فيديو

0 0

فريد السنباطي

تلقي الهلال، هزيمة من العدالة بهدفين دون رد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع ال28 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

جاءت هزيمة الهلال من العدالة، لتفتح الطريق على مصراعبة للاتحاد ، نحو الفوز بلقب الدوري السعودي دوري روشن في الموسم الحالي بعد ضياع ثلاثة نقاط من الصعب ان تعوض لأاي من الفريق في المنافسة في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

تلقي الهلال، الهداف الاول في مرمي المعيوف، عند الدقيقة 24 عن طريق ماركوس، لاعب العدالة الذي تقدم لفريقه مبكرا في مرمي حامل اللقب.

 

 

قبل ان ينجح العدالة في تعزيز التقدم وتأكيد احقيته بالفوز بالمباراة في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب بيدرو، ليحصد العدالة ثلاثة نقاط مهمة على حساب الهلال.

 

بتلك الخسارة تجمد رصيد الهلالن عند النقطة 53 يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما رفع فريق العدالة رصيده الى النقطة 27 يبقي بها في المركز قبل الاخير في جدول ترتيب الدوري بحثا عن الخروج من دوامة الهبوط الى دوري يلو.

 

فيما حقق الاتحاد فوزا، مستحق على الباطن، في نفس الجولة بهدف دون رد رفع بها رصيده الى النقطة 66 ينفرد بها بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ويقترب خطوة جديدة نحو الفوز باللقب فيما واصل النصر، انتصاراته بتحقيق فوزا صعبا على الشباب، بثلاثة اهداف مقابل هدفان ليطارد الاتحاد، في قمة الدوري السعودي برصيد 63 نقطة في المركز الثاني.

 

ملخص واهداف مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي

 

الهلال يواصل الدفاع عن اللقب ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفوز على وليفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف مباراة توتنهام ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 3 =