اوسوريو: بيراميدز لم يشكل خطورة على الزمالك ويكشف سبب التغيرات في التشكيل

0 3
قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إن فريقه واجه منافس قوي جدا في لقاء بيراميدز اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس صرف كثيرا على الصفقات على عكس فريقه الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد.

 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدف من ركلة ثابته.

 

 

وتابع:” أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح،في مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الأفريقية أهدر إبراهيما نداي أربعة فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح من التسجيل في لقاء اليوم”.

 

 

وقال أوسوريو:” لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين”. وشدد على أن الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، ونركز على تحقيق الفوز عندما نقال بيراميدز مجددا في الفترة المقبلة.

 

 

 

وأضاف أنه قال في حواره مع صحيفة “ماركا” إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري .

 

 

 

وأضاف المدير الفني أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.

 

 

وتابع :” لم أتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين، وأحترم كل الأديان،وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرا ويستقظ مبكرا”.

 

 

وفيما يخص استبعاد التونسي سيف الجزيري من المباراة أكد أنه قرار فني، وشدد على أن الجزيري يطالب بحقه عندما طلب صرف مستحقاته، وشدد على أنه لا يريد أي لاعب يشارك إلا عندما تنتهي أزماته”

 

 

وتابع:” عندما توليت المسؤولية طلبت من كل لاعب أن يكتب المراكز التي يحب اللعب فيها، وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي والجزيري شاركوا في معظم المباريات، وحمزة المثلوثي أفضل مدافع في الدوري المصري، كما أن إبراهيما نداي تحسن وأصبح من أفضل اللاعبين في مركزه،

 

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة النصر وبرسوبوليس في دوري أبطال آسيا

اهداف مباراة الاهلي والمصري في دوري النيل 4-0

حقيقة خلاف لاعبي الاهلي بين الشناوي ومحمد عبدالمنعم بعد مباراة المصري

الاهلي يخسر من الاتحاد الجزائري في السوبر الافريقي..فيديو

الفتح يفوز على الخليج في الدوري السعودي..فيديو

الهلال يضرب الرياض في ديربي جدة بـ 6-1في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

 

كما أن ناصر منسي هو الحاضر لفريق الزمالك ويجد منافسة من سامسون وعلي ياسر الذي يعد مستقبل الفريق”. وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 2 =