ايسترن كومباني يعود للتدريبات استعداد للدوري

0

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني الرياضي تدريباته اليوم تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني ، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة ٦ أيام ، عقب الإنتهاء من مباراة فاركو الأخيرة في الدوري المصري الممتاز .

 

ويسعي علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني الى خوض عدد من المباريات المقبلة خلال فترة توقف الدوري من اجل تصحيح الأخطاء وتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا قبل عودة الدوري  بجانب المشاركة في مباريات كأس الرابطة المقرر له في يناير الجاري.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة .

 

ويعاني فريق إيسترن كومبانين الصاعد للدوري الممتاز الموسم الحالي من سوء النتائج في جميع المباريات التي خاضها الفريق في الدوري حتي الأن حيث لم ينجح في تحقيق أي فوز بل حقق تعادل وحيد وحصل على نقطة من 8 مباريات هي عمر الدوري المصري الممتاز قبل التوقف بسبب منتخب مصر المشارك في كأس الأمم الافريقية بالكاميرون.

حيث تلقي الفريق هزيمة اخيرة امام فاركو بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال إلى وصول الفريق لأفضل شكل فني و بدني ممكن قبل العودة لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.