بالفيديو..التعاون يفوز على ضمك بثلاثية نظيفة في الدوري السعودي

ملخص واهداف مباراة التعاون وضمك في الدوري السعودي

0

حقق فريق التعاون فوزا كبيرا على ضمك، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

حيث نجح فريق التعاون في الخروج من كبوته والحصول على نقاط الباراة الثلاثة على حساب ضمك، حيث افتتح اهداف المباراة عن طريق اللاعب هتريقي لوفانور، في الدقيقة 18 من زمن وعمر المباراة.

 

ليواصل فريق التعاون السيطرة على مجريات المباراة لينجح نفس اللاعب في العودة مجددا ويسجل الهدف الثاني لفريق التعاون في شباك ضمك، مجددا ليؤكد تفوق فريقه في المباراة .

 

ومع مرور الدقيقة 82 يأتي الاعب كاكو، ويعزز تقدم التعاون ويسجل الهدف الثالث والأخير في المباراة ليفوز التعاون بنقاط المباراة الثلاثة على حساب ضمك.

 

بهذا الفوز يرفع فريق التعاون، رصيده الى النقطة 14 يحتل بها المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الأمير محمد بن سلمان.

 

فيما تجمد رصيد فريق ضمك، بعد الهزيمة من التعاون، عند النقطة 26 يحتل بها المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين ويبقي بها في المربع الذهبي.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة بين كل من فريق الاتحاد، متصدر قمة الدوري السعودي والشباب، صاحب المركز الثاني والهلال حامل لقب النسخة الماضية من الدوري السعودي وضمك الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.