بث مباشر مباراة الشباب والزمالك في البطولة العربية

0 23

يلتقي الشباب والزمالك، في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم على ملعب بالطائف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية لكرة القدم في نسختها الجديد كاس الملك سلمان للاندية العربية.

 

 

يخوض الشباب مباراة الزمالك، اليوم برصيد نقطة وحيدة جمعها بالتعادل السلبي مع النصر، في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الجولة الاولي من البطولة العربية والتى تقام  في الملكة العربية السعودية.

 

ويسعي الشباب، الى تحقيق الفوز على الزمالك، من اجل حصد الثلاثة نقاط والابقاء على امال وحظوظ الفريق في الـاهل الى الدور ربع النهائي في البطولة العربية في الموسم الحالي.

 

 

اعلن المدير الفني لفريق الشباب السعودي عن تشكيل فيقه المقرر له مواجهة نادي الزمالك بطل مصر، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الثاني في دور المجموعات من البطولة العربية.

 

 

 

ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: كيم سيونج جيو

 

 

خط الدفاع: فواز الصقور – إياجو سانتوس – حسان تمبكتي – حسين الصبياني

 

خط الوسط: رياض شراحيلي جوستافو كويلار – إيفر بانيجا

 

خط الهجوم: عبد الإله الشمري- هتان باهبري – أحمد عبده.

 

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، فواز القرني ومحمد العبسي ومحمد حربوش وسعيد الربيعي ونادر الشراري وتركي العمار ومحمد اليامي وحسين القحطاني وماجد كنبة وناصر البيشي وعبد الله الجوعي وسعد المولد.

 

 

 

وكان الشباب تعادل مع النصر، بدون اهداف في المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة الاولي من دور المجموعات في كاس الملك سلمان للاندية البطولة العربية.

 

 

ومن ناحية اخري يخوض الزمالك مواجهة الشباب، بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من اجل ضمان بطاقة العبور والتأهل رسميا الى دور ربع النهائي في البطولة العربية لكرة القدم في حال الفوز على الشباب.

 

 

حيث نجح الزمالك، في الفوز على اتحاد المنستيري، بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الجولة الاولي ليحصد ثلاثة نقاط مهمة ينفرد بها على صدارة المجموعة ولو بشكل مؤقت بعد تعادل النصر والشباب، بدون اهداف في نفس الجولة.

 

ويعتمد الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، على الاورواق الرابحة مع اجراء تغيرات على تشكيل الفريق لمباراة الشباب عن الجولة الماضية.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

 

 

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حاتم سكر .

 

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

 

 

خط الهجوم: محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد “زيزو”.

 

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف ” روقا” وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” وسيد عبد الله ” نيمار” ومحمد حسام ” بيسو” ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

 

 

 

ومن المتزقع ان تشهد مباراة الشباب والزمالك، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

اوسوريو مباراة الشباب ستكون صعبة في وجود بانينجا صاحب الخبرات

النصر يتعادل مع الشباب بدون اهداف والزمالك يحافظ على الصدارة

 

 

بث مباشر مباراة الشباب والزمالك في البطولة العربية للأندية

 

 

 

 

 

 

 

تابع البث المباشر هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =