بث مباشر مباراة انتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي

0 0

بث مباشر مباراة انتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي

 

 

يستضيف انتر ميلان سامبدوريا في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة على ملعب انتر ميلان ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

يسعي انتر ميلان الى تحقيق الفوز على حساب سامبدوريا والحصول على نقاط المباراة الثلاثة واستغلال عامل الارض والجمهور في مباراة الليلة من اجل مواصلة حصد النقاط وعدم التفريط في اي نقطة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الايطالي الموسم الحالي.

 

بث مباشر مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

 

بينما يسعي فريق سامبدوريا الى تحقيق الفوز على انتر ميلان في مباراة اليوم والعودة الى الديار بنقاط المباراة الثلاثة على حساب منافس قوي وعنيد .

 

 

ويشهد الدوري الايطالي الممتزا الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية  خاصة في المقدمة بحثا عن الفوز باللقب.

 

Live broadcast of the Inter Milan and Sampdoria match in the Italian League

 

 

 

 

 

 

 

 

Inter Milan will host Sampdoria in the match between the two teams tonight at Inter Milan in the thirteenth round of the Italian Premier League football this season.

 

Inter Milan seeks to win at the expense of Sampdoria and get the three match points and take advantage of the ground factor and the public in tonight’s match in order to continue collecting points and not to lose any point in order to preserve the team’s chances of competing for the Italian league title this season.

 

While the Sampdoria team seeks to win against Inter Milan in today’s match and return home with the three match points at the expense of a strong and stubborn opponent.

 

 

 

 

The excellent Italian league is witnessing this season, a great and strong competition, especially at the front, in search of winning the title.

“حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 60

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + ثمانية =