رامز جلال ومقلب جامد في مي عمر و نجلاء بدر بس بطريقته الخاصة

0 33

فام رامز جلال، بعمل مقلب جديد على طريقته الحاصة في الفنانة مي عمر ونجلاء بدر، في احدي حلقات برنامجه الرمضاني في الموسم الجديد لرمضان 2024.

حيث لستضاف امز جلال، مي عمر ونجلاء بدر، في برنامج المقالب “رامز جاب من الأخر” والذي يعرض في شهر رضمان 24 عبر قناة ام بي سي مصر، MBC وقام رامز جلال، بعمل مقلب في محاولة منه للصلح بين مي عمر ونجلاء بدر، بسبب الحديث في وقت سابق عن وجود خلاف بينهما.

“العتاولة”.. فريدة سيف النصر تتعرض لوعكة صحية بالتزامن مع استمرار تصوير المسلسل

ونجح رامز جلال، في مصالحة مي عمر ونجلاء، بدر، من خلال الحلقة التى عرضت لى برنامج رامز جاب من الاخر” بعد أن اكدت نجلاء بدر، خلال ظهورها أنه لايوج أي خلاف مع مي عمر، على المستوي الشخصي والمهني ولكن الخلال مع ومع محمد سامي، زوج مي عمر.

واكد نجلاء بدر، أنه لايوج أي خلاف وأنه على علاقة جيدة مع مي عمر وجميع زميلتها في الوسط الفني ولكن يوجد بعض المواقف التى تكون سبب في الخلاف مع مخرج العمل .

ويلاقي برنامج” المقالب رامز جاب من الاخر” اعلي نسبة مشاهدة وأقبال كبير بسبب وقوع عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم ضحية في فخ مقالب رامز جلال في كل عام.

مي عمر تتألق في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتطل مي عمر، في السباق الرمضاني في دراما رمضا، بشخصية نعمة الأفوكاتو، في مسليل يجمعها مع زوجها المخرج محمد سامي، في عمل مشترك جديد بعد مسلسل الاسزطرة والتى شاركت العمل مع محمد سامي، مخرج العمل بطولة محمد رمضان وفردوس عبدالحميد وروجينا مع باق نجوم المسلسل.

وتجسد مي عمر، في مسلسل نعمة الأفوكاتو، شخصية فتاة تعمل محامية ولديها طموح كبير من أجل تحقيق شهرة واسعة وأن تصبح واحدة من أكبر المحامين ولكن عندما تكتشف خيانة زوجها، ينقلب حالها رأسا على عقب ويجسد الفنان أحمد زاهر شخصية زوج نعمة الأفوكاتو.

وقكت مي عمر، مجموعة من الشخصيات المتنوعة في دراما رمضان، في السنوات السابقة بعد أن شاركت محمد رمضان، البطولة في مسلسل ” الاسطورة فيما ظهرت في الموسم الماضي مع الفنانة الكبير ياسر جلال، في مسلسل الفتوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 4 =