رونالدو هل يقود النصر للفوز بالبطولة العربية بعد خسارة الدوري السعودي

0 3
سقط فريق النصر في فخ التعادل أمام الاتفاق، مساء السبت، بنتيجة 1-1، في الجولة قبل الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.
بهذا التعادل خسر النصر لقب الدوري رسميا، مساء اليوم السبت، بعد فوز اتحاد جدة على الفيحاء بثلاثية في الجولة الـ 29 للمسابقة، ليواصل رونالدو خسائرة هذا الموسم مع الفريق منذ انتقاله.

 

 

 

وخسر رونالدو ثالث بطولة له هذا الموسم مع النصر، بعدما ودع من كأس الملك من الدور نصف النهائي على يد الوحدة، الذي خسر في النهائي أمام الهلال.

 

 

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني خلف اتحاد جدة الذي حسم اللقب لصالحه.ويتواجد نجم النصر كريستيانو رونالدو في المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي حتى الآن برصيد 14 هدفا.

 

وكان النصر خسر  لقب السوبر السعودي أمام اتحاد جدة، بنتيجة 3 أهداف دون رد.ويتبقى لرونالدو رفقة النصر هذا الموسم المنافسة على لقب البطولة العربية، التي يشارك بها في مجموعة تضم الشباب السعودي والزمالك.و

 

اقرا ايضا

النصر يواصل مطاردة الاتحاد بالفوز على الشباب في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

الهلال يهدي الدوري السعودي للاتحاد بالهزيمة امام العدالة..فيديو

الاتحاد يفوز على الباطن وينفرد بصدارة الدوري السعودي..فيديو 

إشبيلية ضد ريال مدريد.. رودريجو يقود هجوم الملكى فى الدوري الإسباني 

بوروسيا دورتموند .. الجماهير تستقبل الفريق قبل موقعة حسم الدورى الألماني

 

يشارك الزمالك بداية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية.وتقام مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023″، في شهر يوليو وأغسطس المقبلين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × واحد =