ريال مدريد يضرب الاهلي برباعية في كأس العالم للاندية..فيديو

0 4

فريد السنباطي

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على الاهلي باربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائي في كاس العالم للاندية والتى تقام في المغرب.

 

نجح ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي نجح في الانقضاض على محمد هاني مدافع الاهلي ومرواغة محمد عبدالمنعم وتسجيل الهدف الاول وهدف التقدم لفريق ريال مدريد في مرمي االحارس محمد الشناوي.

 

ومع بداية الشوط الثاني نجح ريال مدريد في اضافة الهدف الثاني وتعزيز التقدم عن طريق اللاعب فالفيردي يتأخر الاهلي بهدفين دون مقابل .

 

ومن مراوغة جيد للاعب حسين الشحات وعرقلة من مدافع ريال مدريد يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاهلي ينجح على معلول في تسجيل هدف الاهلي الوحيد وهدف تقليص الفارق ليبقي على امل فريقه في العودة للمباراة واداراك هدف التعادل مع ريال مدريد.

 

ومع ضعف المخزون البدني للاعبي الاهلي وعدم القدرة على مجاراة لاعبي ريال مدريد ينتفض الريال ويسجل الهدف الثالث بأقل مجهود في مري محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي، في الدقيقة 90 من زمن المباراة عن طريق اللاعب رودريدو سيلفا.

 

قبل ان يختتم ريال مدريد اهداف المباراة ويؤكد تفوقه على الاهلي في الدقيقة 98 والاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع يسجل هدف رابع عن طريق اللاعب البديل سيرجواريباس.

 

ليحقق ريال مدريد فوزا عريضا وسهلال على الاهلي ويتأهل للمباراة النهائية في كاس العالم للاندية لملاقاة الهلال في نهائي كاس العالم للاندية.

 

اهداف مباراة ريال مدريد والاهلي في كاس العالم للاندية

 

اهداف مباراة الهلال وفلامنجو في كاس العالم للاندية

الهلال يتأهل الى نهائي كأس العالم للأندية بثلاثية فلامنجو..فيديو

تدريبات للاعبي الزمالك المستبعدين من مباراة فاركو

تشكيل الهلال لمباراة فلامنجو في كاس العالم للاندية

الزمالك يتلقي هزيمة بثلاثية امام فاركو في الدوري..فيديو

مكافآت “مليونية” للاعبي الهلال السعودي بعد التأهل للنهائي

الهلال السعودى يبحث عن أول لقب كأس عالم للأندية فى تاريخه.. إنفوجراف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 11 =