زمالك ٢٠٠٣يفوز على بتروجت

0 0

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003، على بتروجت بنتيجة هدف دون مقابل، وذلك في إطار المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور التمهيدي لكأس مصر.

 

 

أحرز هدف الزمالك، على أحمد حسام ميدو .

و شهدت المباراة أداء مميز من لاعبو الزمالك خلال اللقاء ونتج عنه فرص عديدة تكللت في تسجيل هدف في الدقيقة 29 من الشوط الثاني من المباراة.

وتعتبر هذة المباراة هي الثانية بعد لقاء المقاصة السابق، للاعب علي أحمد حسام ميدو بعد انضمامه للفريق خلال انتقالات يناير الأخيرة.

 

 

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه طلائع الجيش في المركز الثاني بـ 4 نقاط وبتروجت ثالثا بنقطة وحيدة، و مصر المقاصة بالمركز الأخير بدون نقاط .

 

 

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من :

محمد صبري مدربا، أحمد السيد و مصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد مدرب حراس مرمى، رضا عبدالواحد ادارى، محمود سعيد أخصائى تأهيل وإصابات، سيد جاد عامل مهمات.

من جانبه أشاد الكابتن محمد صبري بأداء اللاعبين خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز .

مضيفا أن الهدف هو المنافسة للنهايه وحصد بطولة كأس مصر، كذلك تجهيز جميع اللاعبين لبطولة الجمهورية عقب عودتها بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، والتي يهدف الجميع إلى حصدها أيضا هذا الموسم .

 

 

وأشار محمد صبري إلى أن فريق 2003 يضم عناصر مميزة وسيكونوا مستقبل النادي في القريب العاجل.

 

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته مؤكدا أنه تحت أمر النادي في أي وقت و اي منصب و مكان ، لأن الزمالك بيته الذي يدين له بكل الفضل فيما وصل إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − 15 =