شريف الخشاب يكشف سبب عودة سيراميكا مام سموحة

0 0

شريف الخشاب اللعب بطريقة 10 صفر وراء سقوط سموحة فى فخ سيراميكا كليوباترا و8 فرق تصارع من أجل الوصول إلى نقطة الامان

 

 

اكد شريف الخشاب الخشاب المدير الفني لفريق غزل المحلة وسموحة ، ان طريقة الدفاع البحتة التى لعب بها سموحة أمام سيراميكا كليوباترا، اضاعت فوز كان في متناول يديه بعد التقدم بهدفين نظيفين مع الربع ساعة الاول من عمر اللقاء.

 

وقال الخشاب ، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي خالد فتوح، على ملعب اف أم عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، ان سموحة ترك الإستحواذ لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد التراجع إلى منطقة الجزاء بمجرد التقدم بهدفين نظيفين اللذان سجلهما حسين فيصل وشريف رضا لدرجة ان نسبة الإستحواذ وصلت الى سبعين وثمانين في المائة .

 

واكد الخشاب، المحلل الفنى لملعب اف أم، والمدير الفني سابقا لمنتخب تشاد ان سموحة اعتمد على الدفاع البحت واللعب بطريقة عشرة صفر ، مشيرا إلى أنه هذه الطريقة عادة ما تسفر عن إستقبال اهداف نتيجة اخطاء نتيجة الضغط الواقع على اللاعبين وهو ما حدث فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حيث وقع أحمد حكم فى المحظور بلعب الكرة بيده التى اسفر عنها ضربة جزاء سجل منها محمد إبراهيم، هدف التعادل، وكان من الممكن أن خطف الضيوف هدف الفوز .

 

 

واكد الخشاب ، يحسب للاعبي سموحة ان اليأس لم يتسرب إليهم بعد إستقبال هدفين في اول ربع ساعة من بينهما الهدف الاول الذى جاء بعد 27 ثانية من عمر المباراة اى انهم بدئو المباراة مهزومين لكنهم كافحو من اجل التعادل الذى جاء بطعم الفوز وانقذهم ولو بشكل مؤقت من الدخول في دوامة الهبوط لكنه حرم سموحة، من الدخول مبكرا لمنطقة الأمان بالوصول الى النقطة 38 حيث انهم حاليا في المركز العاشر ب 36 نقطة .

 

واكد شريف الخشاب، ان هناك 8 فرق مهدد بالهبوط الى دوري المظاليم بداية من سموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا واسوان وغزل المحلة وطلائع الجيش والداخلية بعد ان تأكد هبوط حرس الحدود .

 

واكد ان الفرق السبعة فرصها متفاوتة في الإبتعاد عن مراكز الهبوط وكل أمالها الوصول إلى النقطة 38 وهى نقطة الأمان موضحا ان فريقى طلائع الجيش والداخلية الأكثر تعرض لشبح الهبوط حيث ان رصيدهما 29 نقطة

اقرا ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × خمسة =