ليفربول يتعادل مع ساوثامبتون برباعية في ختام الدوري الانجليزي

0 1

تعادل ليفربول، بأربعة اهداف مع ساوثامبتون، في ختام مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي في المباراة التى جمعت بين الفريقين.

 

تقدم ليفربول، مبكرا، في اول ربع ساعة من بداية المباراة على ساوثامبتون، بهدفين دون مقابل ولكنه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه خلال المباراة.

 

ليتمكن الفريق الضيف ساوثامبتون، من تعديل النتيجة عند الدقيقة 17 يسجل هدف أول وهدف تقليص الفارق في مرمي ليفربول، ليبقي على أماله في العودة من جديد الى المباراة.

 

 

لتشهد الدقيقة 24 تسجيل ساوثامبتون، هدف التعادل في مرمي ليفربول، لتعود المباراة لنقطة البداية من جديد وسط تراجع كبير للاعبي ليفربول.

 

لينجح لاعبي ساوثامبتون، من التقدم في المباراة وتسجيل الهدف الثالث في مرمي ليفربول ويضيف الهدف الرابع ليصعب من مهمة لاعبي الريدز، في العودة للمباراة من جديد.

 

قبل ان يتمكن ليفربول، من العودة للمباراة عن طريق ربيرتو فيرمينو، ويضيف اللاعب كوبي جاكوب، الهدف الرابع وهدف التعدل لفريقه في مرمي ساوثامبتون.

بهذا التعادل يختتم ليفربول الدوري الانجليزي كما بدء بالتعادل ليواصل نزيف النقاط في موسم شهد تراجع كبير على المستوي الفني ومستوي النتائج للاعبي ليفربول.

 

اقرا ايضا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 5 =