مرتضي منصور يعلن عقوبات قوية على لاعبي الزمالك بعد الهزيمة من المصري

0 0

فريد السنباطي

 

اعلن مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك عن عقوبات قوية على لاعبي الفريق بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

 

 

وقرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور، ايقا 4لاعبين وتجميدهم والاستبعاد من قائمة الفريق حتي نهاية الموسم بسبب حالة التراخي والتخا1ل على حد وصف جمال عبدالحميد عضو مجلس الادارة في تصريحات تلفزيونية لقناة نادي الزمالك.

 

بجانب اقالة الجهاز الفني لنادي الزمالك بالكامل ومنعهم من العمل او الدخول الى نادي الزمالك مجددا بسبب سوء الادارة الفنية للمباراة ن خارج الخطوط.

 

خصم مستحقا اللاعبين بقيمة 30 في المائة من اجمالي العقود وخصم بقيمة 25 في المائة عن عقود اللاعبين في المويسم الحالي بسبب سوء الاداء والنتئج وعدم الفوز باي بطولة حتي الأن.

 

اقالة الجهاز الإداري للفريق بسبب تسريب عدد من عقود اللاعبين خلال الفترة الماضية مما اثار حالة من البلبة والهجوم الشرس على لاعبي الفريق والهجوم على مرتضي منصور وامير واتهامهم بالتعاقد مع صفقات فاشلة لا ترتقي للعب لنادي الزمالك بمبالغ خيالية ومبالغ فيها.

 

الاهلي يفوز على الهلال وينتزع بطاقة التأهل في دوري ابطال افريقيا..فيديو

بايرن ميونخ يضرب بروسيا دورتموند برباعية في الدوري الالماني

ارسنال يفوز على ليدز برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الانجليزي

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الهلال في دوري ابطال افريقيا

مرتضي منصور: تم حسم ملفب المدير الفني الجديد للزمالك

الزمالك يحقق فوز معنوي على المريخ في دوري ابطال افريقيا..فيديو

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول برباعية في قمة الدوري الانجليزي..فيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × اثنان =