ملخص واهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

0 0

برشلونة يحقق فوزا صعب على ريال بيتيس في الدوري الاسباني ..فيديو

 

 

حقق فريق برشلونة، فوزا صعبا على ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الاسباني.

 

نجح فريق برشلونة، في تسجيل هدف التقدم، في شباك ريال بيتيس، عند الدقيقة 75 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب انسومان فاتي، ليتقدم الفريق الكتالوني على حساب اصحاب الارض ريال بيتيس.

 

ملخص واهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

 

 

وبعد مرور اقل من ثلاثة دقائق ينجح لاعبي ريال بيتيس، في العودة للمباراة وهز شباك برشلونة، وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب مارك باترا، ليعود برشلونة وريال بيتيس، الى نقطة الصفر من جديد.

 

ومع الدقيقة الأخيرة من زمن وعمر المباراة ينجح اللاعب خوردي البا، من تسجيل هدف الفوز لفريق برشلونة، وهدف حصد الثلاث نقاط على حساب ريال بيتيس.

 

وشهدة مباراة برشلونة وريال بيتيسن كالعادة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب مما اثار حماس جماهير الفريقين الحاضرة في المدرجات قبل ان يتمكن جوردي البا، من تحقيق الفوز لصالح الفريق الكتالوني بالمباراة.

 

ونجح ريال مدريد، الغريم التقليدي، في الفوز والتتويج بلقب الدوري الاسباني الموسم الحالي بينما جاء برشلونة، في المركز الثاني.

 

 

 

برشلونة، مباراة برشلونة، برشلونة وريال بيتيس، ريال مدريد، الدوري الاسباني،اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس
مباراة برشلونة وريال بيتيس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 − 2 =