ملخص واهداف مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

0

ملخص واهداف مباراة الهلال والضمك في الدوري السعودي للمحترفين

 

استعاد فريق الهلال، نغمة الانتصارات من جديد بعد الخسارة  امام الفتح، بهدف دون رد في المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة الماضية من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

ملخص واهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

 

حيث حقق فريق الهلال، فوزا مستحق على ضمك، باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي لكرة القدم.

 

افتتح فريق ضمك، اهداف المباراة في شبك الهلال، في الدقيقة 3من من بداية المباراة عن طريق اللاعب اميليو زيلايا، قبل ان يتمكن الهلال، من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب مصعب الجوير.

 

وبعد مرور 5 دقائق ينجح اصحاب الارض فريق ضمك، في العودة للتقدم من جديد وتسجيل الهدف الثاني في شباك الهلال، في الدقيقة 40 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب منصور حمزي.

 

زيعود الهلالن للمباراة مجددا ويدرك هدف التعادل عن طريق اللاعب فيليبي بريرا، قبل ان يتمكن موسي ماريجا، اللاعب النيجيري، من وضع فريق الهلال، في المقدمة وتسجيل هدف ثالث في شباك اصحاب الارض وينجح زميله أوديون ايجالو، من تسجيل الهدف الرابع لفريق الهلال، وهدف تأكيد الفوز وحصد الثلاثة نقاط في شباك ضمك، في الدقيقة الاخيرة من زمن وعمر المباراة.

 

 

بهذا الفوز يحصد الهلالن ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري السعودي ويرفع رصيده الى النقطة 52 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف فريق الاتحاد، الذي يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة وبفارق 9نقاط عن الهلالن حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

بينما يأتي فريق النصر، في المركز الثالث والشباب، يحتل المركز الرابع وسط منافسة كبيرة الموسم الحالي من اجل الفوز والتتويج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

 

الهلال وضمك، اهداف مباراة الهلال وضمكن الدوري السعودي، الاتحاد، الشباب، النصر،اهداف الدوري السعودي
الهلال وضمك، اهداف مباراة الهلال وضمكن الدوري السعودي، الاتحاد، الشباب، النصر،اهداف الدوري السعودي

 

ألبا يقود برشلونة لانتصار مثير على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

برشلونة ينتزع الفوز أمام بيتيس ويضمن التأهل لدوري الأبطال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.