نجم الاهلي طاهر رفض منح ترك الشيخ عضوية الاهلي الشرفية

2
فجر شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، انفرد بها برنامج “كورة ع الهادي”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الهادي، عبر فضائية ltc، بشأن أزمة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية، مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وقال شادي محمد، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج: “اللي حصل غريب عن النادي الأهلي وأنا رأيي الشخصي إن الرئاسة الشرفية تمنح لمن يستحق، لما ترك آل الشيخ يقول في أحد الندوات على الأهلي أحد الأندية العربية ويقصد النادي الأهلي.. يا تركي النادي الأهلي اسمه النادي الكبير العريق نادي البطولات النادي الأهلي”.
وأضاف: “وجود تركي آل الشيخ في النادي الأهلي كان غير مقبول عند كل الأهلاوية دخوله النادي من الأساس.. أنا لم ولن أهاجم مجلس الأهلي لأنه هو من يمثل النادي حاليًا، وكل الأهلاوية في ضهر ناديهم أيًا كانت الشخصية اللي بترأس النادي”. وواصل تصريحاته: “جماهير الأهلي لو انتفضت ضدك هتكون مشكلة كبيرة ليك يا تركي، ومشروعاتك للنادي الأهلي كلها فنكوش، ومن الأساس خطأ كبير دخولك غرفة لاعبي النادي، لإن غرفة الملابس معروفة إنها من المحرمات في الأهلي”.
واستطرد قائلًا: “مشروع الاستاد افتح له حساب وشوف جمهور الأهلي هيعمل إيه، لولا جمهور الاهلي ماصنعت البطولات، وأنا لو هبني الاستاد وهخسر كرامتي بلاها استاد من الأساس”.
وأكمل نجم الأهلي السابق: “حصل اتصال هاتفي من رئيس شركة صلة الراعي الرسمي للنادي الأهلي بمحمود طاهر وطلب منح تركي آل الشيخ عضوية شرفية قبل الانتخابات بفترة طويلة، ورد طاهر بحاجتين إن الأهلي مش بيقبل فلوس وبخصوص العضوية هنرجع للجمعية العمومية”.
وتابع: “بعد رفض الأهلي تركي آل الشيخ رد وقال إن الأمير السعودي فيصل أبلغه إنه اتبرع بـ10 مليون جنيه واتعمل صالة وغيره وغيره علشان ياخد العضوية ودي كانت قصة وانتهت”.
واختتم تصريحاته، أن ما نشره عبد الله بخصوص توجيه الشكر لتركي آل الشيخ، كان مستفز للغاية لجمهور الأهلي ومشاعره، خاصة وأنه لابد أن يقف ضد من وقف أمام الأهلي ولا يوجه له الشكر، مشددًا على ضرورة توحيد صفوف الأهلاوية في ظهر ناديهم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.