التعاون يفوز برباعية على العدالة في الدوري السعودي..فيديو

0 0

التعاون يفوز على العدالة برباعية في الدوري السعودي

فريد السنباطي

 

حقق فريق التعاون فوزا كبيرا على العدالة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم في المباراة التى جمعت بين الفريقين عقب استئناف الدوري السعودي مع قرب نهاية كاس العالم قطر2022.

 

 

افتتح فرق التعاون اهداف المباراة عن طريق الاسباني الفارو، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمي العدالة متقدما بالهدف الاول.

 

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

كيليان مبابي يواسى حكيمي بعد خسارة المغرب أمام فرنسا بنصف نهائى المونديال.. صور

 

بث مباشر مباراة العين والاهلي في دوري  يلو

 

قبل ان ينجح نفس اللاع الفارو، من العودة من جديد ويسجل الهدف الثاني له والثاني لفريق التعاون في مرمي العدالة ليتقدم بالهدف الثاني وسط تفوق كبير للاعبي التعاون على حساب العدالة في ارضية الملعب.

 

قبل ان يتمكن التعاون، من تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثالث وهدف تاكيد الفوز بالمباراة عن طريق سعد الناصر، من تسديدة صاروخية ليتقدم بثلاثة على العدالة.

 

 

واختتم التعاون اهداف المباراة بالهدف الرابع عن طريق كاكو، من تمريرة من حارس المرمي الى اللاعب المتواجد وحيد وينجح في تسجيل الهدف الرابع من هجمة مرتدة سريعة بمجهود فردي ليؤكد فوز التعاون بالنقاط الثلاثة.

 

بينما جاء هدف فريق العدالة الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب الكولومبي اندرسون، الذي استغل خطأ حارس مرمي التعاون في تقدير الكرة بعد ان ارتدت منه ليسددها في الشباك.

 

 

بهذا الفوز يرفع فريق التعاون رصيده الى 20 نقطة ويزاحم الشباب في جدول ترتيتب الدوري السعودي من اجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في الموسم الحالي.

 

 

ويشهد الدوي السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الهلال حامل اللقب والاتحاد والنصر والشباب، والتعاون بحثا عن الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

 

 

 

السعودية.. “جمال” لاعبة التنس يارا الحقباني يثير تفاعلا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × أربعة =