النصر والهلال في مواجهة نارية اليوم في الدوري السعودي

0 0

يلتقي فريق النصر مع الهلال، بعد ايام قليلة من مواجهة الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

يرغب النصر، في تعويض الخسارة أمام الهلالن في الجولة الماضية وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل تأكيد تفوقه ومواصلة الضغط على الاتحاد، نحو قمة الدوري في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

الاتحاد في مواجهة ضمك اليوم في الدوري السعودي

بالفيديو..اسامه نبيه يعلق على فوز الزمالك على فيوتشر وسر تراجع الاداء

الزمالك يحصل على راحة سلبية غدا من التدريبات الجماعية

أمير مرتضى: روح وإصرار اللاعبين سر فوز الزمالك على فيوتشر في الدوري

 

 

حيث يدخل النصر مباراة الهلال، وهو يحتل المركز2في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد44نقطة جمعها من 22مباراة خاضها الفريق حتي الان  زيسعي الى توسيع الفارق مع الغريم القليدي الهلال، وحصد النقاط الثلاثة على حسابه في مباراة اليوم.

 

 

من احية اخري يسعي فريق الهلالن حامل اللقب للفوز على النصر، واعلان رغبته بقوة في التمسك باللقب والفوز بالدوري السعودي في المسم الحالي .

 

حيث يحتل فريق الهلال، المركز الت4 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد37 نقطة جمعها من 19 مباراة خاضها حتي الأن وفي حال تحقيق الفوز في جميع مبارياته المؤجلة يصل للنقطة 46 يتفوق على النصر، بفارق نقطتين.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري فيما يـأتي فريق النصر، في المركز الثاني والشباب في المركز الثالث والهلال، حامل اللقب يحتبل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 

اهداف النصر والهلال في مباراة الديربي السابقة

 

موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 + 17 =