النصر يكتسح العدالة بخماسية بقيادة كريستيانو في الدوري السعودي..فيديو

0 0

فريد السنباطي

اكتسج النصر العدالة بخمسة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الت23 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحاؤفين دوري روشن بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر والمنضم جديثا لصفوف الفريق في احد اهم الصفقات في تاريخ الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي يناير الماضي.

 

 

حيث نجح النصر بقيادة كريستيانو رونالدو واندريا تاليسكا مهاجم الفريق في تحقيق فوزا كبيرا ومستحق على حساب العدالة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة للتمسك بحظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن الموسم الحالي.

 

 

حيث رفع النصر بالفوز على العدالة رصيدة الى النقطة 52 يبقي بها في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن خلف الاتحاد متصدر جدول الدوري السعودي بفارق نقطة وحيدة برصيد 53 نقطة.

 

 

افتتح كريستيانو رونالدو اهداف المباراة بتسجيل الهدف الاول والثاني لفريق النصر في مرمي العدالة عند الدقيقة 40 والدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

قبل ان ينجح اندرسون تاليسكا هداف النصر من تعزيز التقدم واضافة الهدف الثالث والرابع لفريق النصر في مرمي العدالة ليؤكد تفوق فريقه واحقيته في الفوز بالمباراة.

 

فيما اختتم ايمن يحيي لاعب النصر اهداف المباراة وسجل الهدف الخامس والاخير ليحصد النصر ثلاثة نقاط مهمة في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري السعودي دوري روشن.

 

اهداف مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي

 

الاهلي يفوز على الهلال وينتزع بطاقة التأهل في دوري ابطال افريقيا..فيديو

بايرن ميونخ يضرب بروسيا دورتموند برباعية في الدوري الالماني

ارسنال يفوز على ليدز برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الانجليزي

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الهلال في دوري ابطال افريقيا

مرتضي منصور: تم حسم ملفب المدير الفني الجديد للزمالك

الزمالك يحقق فوز معنوي على المريخ في دوري ابطال افريقيا..فيديو

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول برباعية في قمة الدوري الانجليزي..فيديو

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 1 =