بث مباشر مباراة شباب الاهلي والشارقة في السوبر الاماراتي

0 23

يلتقي فريق شباب الاهلي والشارقة، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة في نهائي كاس السوبر الاماراتي لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

ويسعي كل من فريق شباب الاهلي، والشارقة، الى تحقيق الفوز بلقب كأس السوبر في مباراة الليلة من اجل اسعاد جماهير وعشاق كل من الفريقين في مباراة مرتقبة من عشاق وانصار الفريقين.

 

 

 

 

اقرا المزيد ايضا

الشباب يتعادل مع الفتح 1/1 في الدوري السعودي..فيديو

بالفيديو..الهلال يفوز على الوحدة ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

بالفيديو الاهلي يفوز على اتحاد جده بثلاثيه في نصف نهائي لنصف النهائي كاس العالم للاندية

الاتحاد يفوز على اوكلاندي بثلاثيه ويضرب موعدا مع الاهلي

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بخيبه امل بالفيديو

ريال مدريد يفوز على برلين ويتاهل في دوري ابطال اوروبا ..فيديو

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأخضر بلومي: صلاح ومحرز من أبرز النجوم في العالم.. والخطيب كان الأفضل في مصر

 

 

يدخل شباب الأهلي المباراة، بصفته بطل دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، والشارقة بصفته حامل لقب كأس رئيس الدولة بالموسم الماضي.

 

 
ينشد كلا الفريقين حصد أول ألقاب الموسم الإماراتي، شباب الأهلي بطموح اللقب السادس؛ فهو الأكثر تتويجا، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بعد نسخ 2008- 2009، 2013- 2014، 2014- 2015، 2016- 2017، 2020- 2021.

 

 

 
والشارقة يسعى نحو لقبه الثالث والثاني تواليا، والذي يشارك في كأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توّج باللقب في أول مشاركة في 2019- 2020 على حساب شباب الأهلي، وفي النسخة الماضية 2022- 2023 على حساب العين 1-0، وحل وصيفاً في نسخة 2020- 2021 بالخسارة أمام شباب الأهلي 0-1.

 

 

 

 
يمتلك كلا الفريقين جودة فنية في كلا الخطوط قادرة علي زيارة الشباك في أي لحظة، ولعل أبرز الأسماء التي يعول عليه جماهير كل فريق؛ كاتاربيا وماتيوس ليما ويوري سيسار  في شباب الأهلي، وكايو لوكاس وموسى ماريجا وبيناتيش بالشارقة، فضلا عن العديد من الأسماء.

 

 

 

 
وعلي صعيد العقول الفنية، من المتوقع أن تشهد تلك المواجهة الثنائية منافسة كبيرة بين كل مدير فني ، كوزمين أولاريو  مدرب الشارقة ؛ الأكثر تتويجا بكأس السوبر مع 3 أندية مختلفة،  وماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي الباحث عن وضع بصمته الأولى باللقب الأول له والسادس لفريقه .

 

 

 
ورفع كلا الفريقين شعار الفوز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم اليوم ، ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي يبحث عن زيارة إرث فريقه في البطولات  ، وكوزمين أولاريو مدرب الشارقة أكد أن فريقه دائما ما يظهر بقوة كبيرة في النهائيات .

 

 

 

 
وتولي رابطة المحترفين الإماراتية الحدث الكبير كل الاهتمام في كافة التفاصيل، بالكثير من الفاعليات المميزة قبل وأثناء المباراة، فضلا عن النقل التليفزيوني؛ حيث ستبث المباراة بأكثر ما يزيد عن 30 كاميرا في الملعب، لنقل كل التفاصيل الخاصة بالحدث المرتقب.

 

 

ومن المنتظر أن تشعد مباراة شباب الاهلي والشارقة، صراع كبير وقوي بين كل من لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في الفوز بالمباراة والتتويج بلقب كاس السوبر الاماراتي.

 

مشاهدة مباراة شباب اهلي دبي والشارة في السوبر الاماراتي

 

 

 

https://twitter.com/i/broadcasts/1jMKgmMjLLAJL

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة − واحد =