جهاد جريشه يؤكد نزاهة باملاك تسيما حكم الاهلي والوداد

0 0

جهاد جريشة : باملاك تسيما يتميز بالنزاهة والعدالة ولن يعتزل بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا
جريشة الشلمانى لم يخطأ في لقاء الأهلي والوداد وهذه مشكلته الوحيدة

 

 

رفض جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، محاولات التشكيك فى الحكم الإثيوبي باملاك تسيما ، المرشح لإدارة لقاء العودة يوم 11يونيو الجاري بين الوداد المغربي والاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

وقال جريشة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، ان تسيما من الحكام المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والعدالة وهو ما يجعل جماهير الأهلي مطمئنة مشيرا إلى أن الحكم الإثيوبي، من اصحاب الخبرات الكبيرة وكان مرشح لتمثيل قارة أفريقيا فى نهائيات كأس العالم الماضية فى قطر .

 

 

 

وقال المحلل التحكيمي ان مايتم إشاعته عن ان نهائي دوري أبطال أفريقيا هو اخر لقاء سيديره تسيما الذى سيعتزل بعدها ، سيؤدي ذلك لفتح باب القيل والقال خاصة لو وقع في خطأ جسيم لصالح احد الفريقين يؤثر على ننيجة المباراة حيث وقتها اللوم إلى الإتحاد الأفريقي لماذا تم الإستعانة بحكم ينوي الإعتزال .

 

 

وقال جريشة : اعتقد قيام الكاف بإسناد نهائي دوري أبطال أفريقيا الى باملاك تسيما، بهدف تعويضه عن عدم ترشيحه لكأس العالم الماضية وتأهيله لكأس العالم القادمة 2026 خاصة ان عمره مازال صغير .

 

 

 

وفجر جهاد جريشة، مفاجأة بتأكيده ان الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني، لم يقع في خطا جسيم خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي لكن يعاب عليه ان شخصيته كانت ضعيفة ولم يكن على قدر اهمية المباراة حيث تفوق عليه حكام تقنية الفيديو، اللذين حصلو على إشادة من الإتحاد الأفريقي .

 

 

اقرا ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × ثلاثة =