فيديوملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الاهداف

0 1

فيديو ملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الاهداف

 

تعادل فريق النصر مع الاتفاق، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 

شهدة المباراة محاولات من كلا لاعبي الفريقين على مرمي الفريق المنافس من اجل تسجيل هدف مبكر وانتزاع المقدمة في المباراة حيث سدد البرازيلي اندرسون تاليسكا، على مرمي الاتفاق في الدقيقة 5 من زمن المباراة لكنها اصطدمت بالحائط ليسددها فينست ابوبكر، ينجح الحارس الريس امبولحي، في التصدي لها.

 

مرتضي منصور يقررعدم التجديد لرباعي الزمالك بعد هزيمة الوداد

بالفيديو.. النصر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا

 

ومع الدقيقة 16 من زمن المباراة يبحث النصر، عن هدف التقدم على الاتفاقن من تسديدة قوية من اللاعب فينست ابوبكر، لكن ينجح الحارس الريس امبولحي، في التصدي لها وانقاذ مرماه من هدف أول.

 

 

وبعدها بدقائق عند الدقيقة 19 يسعي البرازيلي اندرسون تاليسكا من تسجيل هدف أول وافتتاح اهداف المباراة لفريق النصر، في شباك الاتفاق.

 

الاتفاق يسجل هدف اول في شباك النصر

 

لكن ومع فشل محاولات لاعبي النصر، في تسجيل هدف التقدم ينجح الاتفاق، في هز شباك النصر، وتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم في شباك النصر، عن طريق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي.

 

 

حكم المباراة يطرد لاعب الاتفاق في مباراة النصر

 

اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق ليكمل فريقه المباراة امام النصر بـ10 لاعبين فقط بعد العودة بتقنية الفيديو.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × اثنان =