كأس الملك يستأنف بثلاث مواجهة اليوم

0 0

تستكمل اليوم مواجهات كأس الملك في دور الت16 حيث تقام اليوم ثلاثة مباريات في منافسات هذا الدور من كأس الملك حيث تستهل اولي المباريات بمواجهة فريق التعاون وابها.

 

ابها والتعاون في كأس الملك

 

تقام المباراة الاولي بين كل من فريق ابها والتعاون، في دور الت16 في كأس الملك في مباراة لن تخلو من المتعة والاثارة الكروية والندية على ارضية الملعب حيث تجح فريق ابها في الاطاحة بفريق التعاون حامل لقب كأس الملك في نسخة2019 قبل ان يلحق به هزيمة اخري في الموسم الحالي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما في دوري روشن.مما يشعل الحماس بين لاعبي الفريقين وفي المدرجاتمن اجلتحفيز فريقهم  للفوز بالمباراة.

 

 

اقرا ايضا

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

الهلال والاتفاق

 

يلتقي فريق الهلال مع الاتفاق، في المباراة التى تجمع بينهما في منافسات دور الت16 في كأس الملك في مباراة تقام على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد والتي تجمع بينهما للمرة الت9 فاز فريق الهال في 5 مباريات وفاز فريق الاتفاق في 3.

 

 

ويعتمد الهلال على الاوراق الرابحة امام الاتفاق سالم الدوسري ومحمد البريم بعد المشاركة في تدريبات الفريق عقب التعافي من الاصابي فيما ينتظر مشاركة محمد الكواكبي.

 

والفائز من الهلال والاتفاق يواجهة الفائز من الطائي والفتح في دور ال8 في كأس الملك خادم الحرمين الشرفين.

 

 

النصر والعدالة

 

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة فريق النصر والعدالة في المباراة التى يحل فيها فريق العدالة ضيفا على النصر المنتشي في الموسم الحالي في مباراة تقام على ستاد الامير عبدالرحمن بن سعود.

 

وفائز من مباراة النصر والعدالة في دور الـ19 يلتقي مع الفائز من مباراة ابها والتعاون في دور الـ8 في كاس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

 

 

آمبر هيرد توافق على اتفاق لإنهاء الاستئناف.. كم دفعت لديب؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × ثلاثة =