الوحدة يفوز على ضمك في كاس الملك..فيديو

0 0

اهداف الوحدة وضمك في كاس الملك

فريد السنباطي

 

نجح فريق الوحدة في تحقيق فوزا صعبا على حساب ضمك بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين في منافسات دور الت16 في كاس الملك في المباراة التى اقيمت على ملعب ضمك، لينجح الوحدة في تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى دور الثامنية في كاس الملك.

 

شهدة مباراة الوحدة وضمك، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب من اجل تحقيق الفوز على الاخر وحصد نقاط المباراة الثلاثة وضمان بطاقة التأهل الى دور الثمانية.

 

حيث نجح حارس مرمي ضمك من التصدي لتسديدة صاروخية من اللاعب فيصل فجر لينقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 76 من زمن وعمر المباراة بينما يمنع القائم فرصة هدف محقق قبلها بدقائق من مراوغة اسلام هوساوي اعب الوحدة لمدافعي ضمك، لتصطدم بالقائم وترتد الى داخل الملعب وسط خطورة كبيرة للاعبي الوحدة على مرمي مصطفي زغبي حارس مرمي ضمك.

 

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

 

فيما شهدة الدقيقة 60 من زمن المباراة اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب فريق ضمك حسن الشمرانين بعد دفع لاعب فريق الوحدة على حدود منطقة الجزاء لمينع هجمة خطرة وفرصة هدف محقق.

 

 

بينما طالب لاعبو فريق ضمك حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بسبب عرقلة مدافع الوحدة للاعب ضمك داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يطالب باستمرار اللعب دون وجود اي قرار.

 

فيما جاء هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد لفريق الوحدة في مرمي ضمك في الدقيقة 82 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب انسيلمو، ليقود فريق الوحدة الى التأهل الى دور الثمانية في كاس الملك.

 

 

 

 

 

 

 

آمبر هيرد توافق على اتفاق لإنهاء الاستئناف.. كم دفعت لديب؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 5 =