امير مرتضي: قررنا عدم التجديد لخماسي الزمالك منذ فترة

0

امير مرتضي قررنا عدم الجيد لخماسي الزمالك منذ فترة

 

كشف امير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومدير الكرة أن مجلس اداراة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، اتخذ قرار عدم التجديد للاعبي الفريق محمد ابوجبل واشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد، منذ فترة وليس بعد الهزيمة من الودد المغربي، بهدف دون رد والخروج من دوري ابطال افريقيا.

 

فيديوملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الاهداف

بالفيديو.. النصر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

مرتضي منصور يقررعدم التجديد لرباعي الزمالك بعد هزيمة الوداد

 

واكد امير مرتضي، في تصريحات تلفزيونية،ان حالة اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، الفنية وعدم  ظهورهما بالمستوي الفني المطلوب منهم لمصلحة الفريق هو السبب الرئيسي في قرار الزمالك، بعدم التجديد لاشرف بن شرقي وأوناجم.

 

بجانب عدم التجديد لكل من محمد ابوجبل وطارق حامدالذي تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الحالي مضيفا أنه عقد جلسة مع طارق حامد، في منزله في حضور وكيل أعماله احمد يحيي، ولكن طارق اخذ مهلة للرد ولكنه لم يجيب حتي الان.

 

خاصة وانه تلقي عرض مالي كبير من احد اندية الدوري السعودي بمبلغ مالي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

من احية اخري اعلن مرتضي منصور، عرض كل من المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وعمر السعيد، للبيع بسبب عدم  ظهورهم بمساوي فتي جيد يليق باسم وتاريخ نادي الزمالك.

 

على أن توقع عقوبة مالية بقيمة 2000الف جنيه عى محمود علاء، مدافع الفريق بسبب دخول اللاعب في مشادة مع جماهير الزمالك، في ستاد القاهرة عقب خسارة الابيض بهدف دون رد والخروج رسميا من دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

 

 

الزمالك والوداد، امير مرتضي، مرتضي منصور، ابوجبل، اشرف بن شرقي،طارق حامد
الزمالك والوداد، امير مرتضي، مرتضي منصور، ابوجبل، اشرف بن شرقي،طارق حامد

 

فيديو ملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الأهداف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.