تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة صنداونز في دوري ابطال افريقيا

0

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة صن دواونز في دوري ابطال افريقيا

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع صن داونز، بطل جنوب افريقيا في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

يدخل الاهلي مباراة صندوانز، الجنوب افريقي وهو يحمل 4نقاط جمعها من فوزا وحيد على المريخ السوداني وتعادل مع الهلال، وتلقي هزيمة من صنداونز، بطل جنوب افريقي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام بالقاهرة.

امير مرتضي: قررنا عدم التجديد لخماسي الزمالك منذ فترة

فيديوملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الاهداف

بالفيديو.. النصر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا   

 

بينما يدخل فريق صندوانز، الجنوب الافريقي مباراة الاهلي، وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 7نقاط بينما يتساوي كل من الاهلي والمريخ والهلال، السوادني برصيد 4نقاط لكل منهما مما يصعب حصول اي من الفرق على بطاقة التأهل للادوار المقبلة.

 

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاهلي وصنداونز، اليوم منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة وحص نقاط المباراة الثلاثة من اجل ضمان بطاقة التأهل الى الادوار المقبلة في دوري ابطال افريقيا.

 

التشكيل المتوقع للاهلي في مباراة صدناونز

 

ويدخل الاهلين مواجهة صنداونز بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفني السابق لمنافس اليوم برغبة تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة.

 

 

ومن المتوقع ان يخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم، محمد هاني، على معلول.

 

خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي.

وفي الهجوم: محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو، محمد شريف.

 

موعد مباراة الاهلي وصندوانز والقنوات الناقلة

 

تنطلق مباراة الاهلي وصندوانز، بطل جنوب افريقيا اليوم السبت في الساعة السالثة 3 عصرا بتوقيت القاهرة والساعة 4عصرا بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودي والساعة 5 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز.

تنقل مباراة الاهلي وصنداونز، اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت”bienSport” القنوات الناقلة لمبارايات دوري ابطال افريقيا.

 

ويسبق المباراة استوديو تحليلي للحديث عن اهم نقاط القوة والضعف لكلا الفريقين بجانب ترتيب المجموعة وحظو كل فريق في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط زماذا عن ترتيب المجموعة.

 

الاهلي وصنداونز، الاهلي، صنداونز، دوري ابطال افريقيا، الاهلي اليوم، موعد مباراة الاهلي وصنداونز، موعد مباراة الاهلي، اخبار الاهلي، محمد هاني، بيرسي تاو، محمد شريف
الاهلي وصنداونز، الاهلي، صنداونز، دوري ابطال افريقيا، الاهلي اليوم، موعد مباراة الاهلي وصنداونز، موعد مباراة الاهلي، اخبار الاهلي، محمد هاني، بيرسي تاو، محمد شريف

 

تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري الأبطال .. موسيماني يجهّز مفاجأة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.