خالد متولى اجمل ما فى لقاء فيوتشر وإنبي هدف عاطف ولا افهم سر تغيير هذا اللاعب

0 0

اكد خالد متولى، المدير الفني السابق لفريق إنبي، ان لقاء فيوتشر وإنبي ، فى بطولة الدوري الذى انتهى لصالح فيوتشر بهدف نظيف سجله أحمد عاطف ، جاء متواضع فنيا مؤكدا أن اجمل ما فى المباراة الهدف الوحيد الذى تم تسجيله وغير ذلك الإداء من الفريقين جاء ضعيف .

 

وقال متولى، فى تصريحات إذاعية على إذاعة الشباب والرياضة، ان جمال الهدف فى تمريرة ناصر ماهر وتحرك أحمد عاطف وتحركه خلف المدافعين مستغلا سرعته بعد تجاوز خالد رضا واحمد عيد .

 

وأكد المحلل الفنى لملعب اف أم ، ان لاعبي فيوتشر غاب الإداء القتالى وغلب عليهم الطابع الفردي خاصة محمد رضا وناصر ماهر ومهند لاشين ، وذلك رغم يفترض ان عندهم دوافع لتحقيق المركز الثانى واللحفاظ على المركز الثالث فى ظل ملاحقة الزمالك ، الذى فاز على الإتحاد السكندري.

 

 

وقال المدير الفني السابق للفريق البترولى، من الواضح أن لاعبي غابت عنهم الدوافع بعد ان إبتعدو عن مراكز الهبوط لكن من الواضح أن الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى، بدا يفكر فى الموسم الجديد من خلال الدفع بعدد من الصاعدين مشيرا إلى أنه من مكاسب الفريق البترولى ظهور أكثر من لاعب بشكل جيد مثل محمد النحاس وصلاح زايد ومحمد حمدي ومعهم سيف الخشاب .

 

 

هدف مباراة فيوتشر وانبي في الدور المصري

 

اقرا ايضا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + ستة =