خلال زيارتهم للبحر الأحمر.. إشادة ألمانية بمدينة نيفرلاند وأنشطتها الترفيهية والرياضية

0 21

 

مازالت المفاجآت السارة والانشطة الترفيهية والسياحية التي يقدمها “بيك الباتروس” المملوك لرجل الأعمال المصري كامل أبو علي، تنال إعجاب الزوار والسائحين بالإضافة إلي الشركات الأجنبية التي تقوم بجولات تعريفية داخل المنتجع السياحي الأكبر بين المنتجعات في مصر.

 

 

وفي هذا الإطار، أشاد دكتور جورچ ويلبيرس – رئيس مجلس ادارة شركة ألتورز السياحية الألمانية بحسن الضيافة والاستقبال لمدينة نيفرلاند بالغردقة، وذلك عقب الجولة التعريفية التي قامت بها الشركة وعدة شركات ألمانية على مدار الأيام الماضية.

 

 

وأبدي جورج ويلبيرس إعجابه الشديد بالاستقبال المميز وقدرة مجموعة بيك باتروس على توفير كافة العناصر والأنشطة التي ساهمت في تكوين معلومات دقيقة عن مدينة نيفر لاند خلال الجولة التعريفية التي شهدت وجود أكثر من 250 شركة سياحية ألمانية وسياحية.

 

 

وكانت مجموعة “بيك باتروس” قد احتفلت بالعيد السنوى لمدينة نيفر لاند للمرة الأولي، وذلك لأكبر مدن الألعاب الترفيهية و المائية.

 

 

 

وحصدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية التي يمتلكها كامل أبو علي، على جوائز عديدة هذا العام كونها من أكبر منظمى الرحلات السياحية، إذ تم اختيار منتجع نيفرلاند داخل بيك الباتروس الترفيهية العالمية كأكثر المنتجعات من حيث المبيعات للسوق الألمانى على مستوى الغردقة البحر الأحمر

 

 

 

وحضر الحفل ممثلى اكبر ٢٥٠ شركة سياحة المانية و قيادات هيئة تنشيط السياحة المصرية حيث حرص ” أبو علي” على تكريم “altouras ” العالمية نظراً لمجهوداتها الفترات الماضيه والتطور المستمر لديها .

 

 

وعبرت الشركات الالمانية عن سعادتها الكبيرة لزيارة الغردقة والآستمتاع بمناخها الساحر وأصر الحضور على ركوب الدراجات العائلية داخل مدينة نيفرلاند فى جو كرنفالى مبهر ..

 

 

وفى نفس الأطار رحب محمد عيد سليمان – مدير التسويق الاقليمى بمجموعة بيك الباتروس للفنادق بالمشاركين فى الحفل ووجه لهم الشكر على اختيار مدينة الغردقة لإقامة هذا الاجتماع السياحى الكبير.

 

 

وأضاف “محمد عيد” أن مدينة الغردقة أصبحت تنافس المقاصد السياحية العالمية مع التطور الكبير الذى تشهده فى مختلف القطاعات السياحية والفندقية..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × ثلاثة =