عصام سالم يحذر الاهلي من تكرار ما حدث في مباراة الوداد

0 1

الأهلي والوداد ويحذر إدارة الاهلى من تكرار هذه” الغلطة ”

 

أعرب الناقد الرياضى عصام سالم، عن حزنه الشديد من المشهد السلبي فى المؤتمر الصحفي، الذى اعقب لقاء الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة .

 

وقال رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، فى تصريحات إذاعية لبرنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، ان ما حدث فى المؤتمر الصحفي، مهزلة وتشويه للإعلام المصرى تم تصديره للعالم اجمع ويؤثر بالسلب على سمعة الإعلام المصري .

 

وقال سالم : ان كل من هب ودب يحضر المؤتمر الصحفي، مشيرا إلى إنه فى مؤتمر صحفي بأى دولة لايدخل قاعة المؤتمر الصحفي، إلا من يحمل تصريح معتمد من رابطة الصحفيين او وزارة الإعلام .

 

 

وقال عصام سالم، ان ما زاد الطين بلة هو قيام عدد من الصحفيين اللذين التى تواجدو في مقصورة الصحفيين بإلقاء ما فى إيديهم من زجاجات مياه معدنية على لاعبي فريق الوداد المغربي ، أثناء مغادرتهم الملعب بعد المباراة رغم ان لاعبي الفريق المغربي، ادو بروح رياضية مشيرا إلى أن مشجعى الاهلي ، ان هناك لقاء عودة فى المغرب وهو ما سوف يصدر ازمة جديدة للاعبي الاهلى .

 

 

واكد سالم ، انه من الوراد قيام الجانب المغربي بإرسال مقاطع الفيديو التى تظهر الإعتداء علي لاعبي الوداد، الى الكاف الامر الذى ينذر بتوقيع عقوبات على الاهلي .

 

واضاف ان وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، بذل جهود لإقناع الجهات الأمنية بالموافقة على زيادة أعداد الجماهير من عشرين الف مشجع إلى خمسين الف ، رغم إنه كان هناك تجاوزات سابقة في لقاء الهلال السوداني .

 

 

وتطرق الناقد الرياضى عصام سالم الى الحديث عن لقاء العودة بين الوداد والأهلي، يوم 11يونيو الجاري في الدار البيضاء مؤكدا ان الأهلي صعب المباراة بعد تلقى هدف فى القاهرة والحسابات اصبحت معقدة حيث بات يحتاج الوداد للفوز بهدف نظيف، حتى يضمن الإحتفاظ باللقب .

 

 

واكد سالم، ان معنويات لاعبي الوداد فى السماء بعد إخراجهم صن داونز، الذى كان المرشح الأول للفوز بالبطولة وارتفعت معنوياتهم بعد تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب امام الأهلي بالقاهرة بعد الهزيمة بفارق هدف واحد .

 

 

واكد ان فريق الأهلي، يظهر في المواقف الصعبة وقادر على العودة من المغرب بكأس البطولة بشرط إلا تقع الإدارة فى نفس خطأ نهائي البطولة الماضية بالمبالغة فى إقامة النهائي على ملعب الوداد حيث تم تصدير شعور الى لاعبي الأهلي انهم سوف يذهبو إلى الجحيم وكانت النتيجة الهزيمة بفارق هدفين .

 

 

 

وقال سالم ، ان إدارة الأهلي تكرر الخطأ بعد تقديم شكوي لرفض الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ، لان هذا سوف يجعل لاعبى الفريق الأحمر، ان الحكم سيكون ضدهم الأمر الذى يشتت تركيزهم لأنه فى النهاية سوف يصر الإتحاد الأفريقي على قراره ولن يتم تغيير الحكم الإثيوبي .

 

 

اقرا ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − سبعة =